• ×

06:19 صباحًا , الثلاثاء 14 يوليو 2020

الشريان : سعوديون وسوريون جعلوا من ابنائنا "حطبا" للحرب في سوريا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور : 
قال الاعلامي داود الشريان , معد ومقدم البرنامج الشهير , الثامنة مع داوود , الذي تقدمه محطة mbc الفضائية , في لقاء معه مع البرنامج الإخباري "الرابعة " أجرته معه المذيعة نيكول تنوري , من قناة العربية قبل قليل : "أن أبناءنا حطب الحروب بدول عربية , وضرب مثلا على ذلك بالعراق , وسوريا ", مستهجنا من يجندون أبناء الناس ويغررون يهم ؛ بينما يستثنون أبناءهم , مشيراً إلى أن سوريين يستقبلون أبناءنا ويشجعونهم على الحرب وجعلوا منهم حطبا في أتون المعارك بينما لا يجندون ابناءهم ".

وكشف الشريان أن حلقات حواره مع سجناء ينتمون لفكر تنظيم القاعدة "الإرهابي : " أنها سجلت في شهر رمضان , وقوبلت بانتقادات منها السلبي ومنها الايجابي , لكن تأجيل بثها يعود لنظرة إدارة تلفيزيون mbc كي يقيموا وقت بثها من خلال ما تناولته الصحف والمواقع المختلفة , منوها أن وقعها كان ايجابياً .

وأبان أن بثها في ايام الحج ماكان سيكون لها نسبة مشاهدات , وهكذا تأخر بثها , منوهاً أن نقاشا دار فحواه ؛ هل يتم بثها مع تعليقات , باستضافة ضيوف متخصصين , لكن الأمر استقر أخيرا على بثها كما شوهدت .

واوضح أن ماتم اجنزاؤه من الحلقات كانت شتائم لمسؤولين منهم أموات , ومنهم زعماء دول عربية أو لعلماء , وهذا يتعارض مع أخلاقيات البث التليفزيوني .

جاء اللقاء الصدى الكبير الذي حظيت بها الحلقات الثلاث التي بثت عبر برنامج "الثامنة مع داوود" والتي التقى فيها بثلاثة سجناء , بقضايا تتعلق بالإرهاب
.

بواسطة : المدير
 0  0  1100
التعليقات ( 0 )