• ×

11:11 صباحًا , الخميس 19 مايو 2022

المطرب عبدالفتاح الجريني وزوج المطربة أحلام يشاركان بغسل "الكعبة" - صور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - اسامة محمد :  
تناقل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صوراً لكل من المطرب المغربي عبدالفتاح الجريني وكذلك لزوج المطربة الإماراتية أحلام (مبارك الهاجري) خلال مشاركتهما في غسل الكعبة المشرفة بماء زمزم الممزوج بدهن الورد.

جدير بالذكر أن الجريني كان قد كشف أنه تقدم بطلب أعرب خلاله عن رغبته في المشاركة في هذا اليوم، قبل أن ينشر صورة عبر حسابه بموقع "إنستغرام" أثناء غسيل الكعبة.

وبذات السياق نشرت المطربة الإماراتية أحلام الهاجري بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" صورة لزوجها مبارك الهاجري مساء أمس (الاثنين) خلال المناسبة نفسها، علقت عليها بالقول: "الحمد لله الذي أكرمك بأن تشارك اليوم في غسل الكعبه وتستاهل يا أغلى الناس إن الله طيب يحب الطيبين وأنت منهم".
1
image
بواسطة : المدير
 1  0  2337
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-20-2013 09:01 صباحًا أبو خالد :
    إذتقدمت بطلب لإمارة منطقة مكة المكرمة بالمشاركة في غسل الكعبة هل سوف اعطى هذه الفرصة التاريخية - علمأ بأني لست مطرب ولا سائق أنا محترف مواطن عادي - نحن لا نعلم عن الأنظمة في بلادنا شي سوى - أسكت - ممنوع - باري الساس - واسطة - شأن خاص - مكرمة - استثناء - فهل نحن رقم زائد وليس لنا أهمية -
    أما عن السماح للقريني وزوج أحلام فهذه مسؤولية السديس مطوع وإمام المسجد الحرام ورئيس شؤون الحرم المكي لماذا يسمح بهذه المهزلة .
    لا احد يزعل مني بس الحق يقال لماذا لم يعارض دخولهما للكعبة