• ×

11:04 صباحًا , السبت 19 أكتوبر 2019

جماعة مصادر التعلم بثانوية ديحمة تزور المكتبة المركزية بجامعة جازان

الصميلي : مكتبة الجامعة رافد علمي مميز , والزيارة حققت أهدافها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - مساوى القيسي :  
قام طلاب جماعة مصادر التعلم بثانوية ديحمة بجازان , وبإشراف أمين مصادر التعلم الأستاذ طاهر صميلي , والمرشد الطلابي الأستاذ محمد شنيمر بزيارة للمكتبة المركزية بجامعة جازان وكان في استقبالهم المشرف العام على المكتبة الاستاذ ناصر حكمي .

من جانبه قام الحكمي , يرافقه الصميلي وشنيمر باصطحاب طلاب جماعة مصادر التعلم للمكتبة المركزية بالجامعه , وجال بهم على جميع أقسام المكتبة , واطلعهم على آلية العمل في المكتبة , مشيرا أن 10 مكتبات فرعية بالجامعة ترتبط بالجامعة المركزية.

وأوضح أمين مصادر التعلم لـ (جازان نيوز ) أن الزيارة تهدف إلى التعرف على طرق التصنيف والفهرسة , والاعارة , وخدمات الزوار من طلاب وهيئة تدريس , و التعرف على كيفية استخدام التقنية في البحث عن الكتب حيث تتوفر خدمة الانترنت في المكتبة .

وأضاف أن الزيارة حققت أهدافها , وجسدت الحرص على تحقيق نقلة نوعية في تفعيل أداء جماعة مصادر التعلم , والتي ستسهم في تأكيد الدور الهام الذي تقدمه مصادر التعلم المختلفة في مساعدة المعلمين والطلاب على المشاركة في إيصال المعلومة بأقل جهد ووقت , وفي تنمية مهارات التعلم المختلفة .

وبالسياق ذاته أعرب المرشد الطلابي عن امتنانه للحفاوة البالغة من الأستاذ ناصر الحكمي , مشيرا إلى ما قام به من جهد , و بالمردود الايجابي الذي تحقق والذي سيسهم في تنمية مهارات الطلاب , مشيرا ان المكتبة المركزية بالجامعة رافد علمي مميز.

من جانبهم أشاد الطلاب بالدور الايجابي لأمين المصادر والمرشد الطلابي اللذين اصطحبوهم بهذه الزيارة , وللمشرف العام على المكتبة المركزية بجامعة جازان الذي ساهم في رفع معنوياتهم وفتح لهم نافذة معرفية , كرست لديهم الحرص على استثمار ما اكتسبوه ,مؤكدين على اسثنمارها لرفع مستوى أدائهم في مصادر التعلم بالمدرسة .
1

بواسطة : المدير
 1  0  1652
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-16-2014 01:50 مساءً الجازي شنيمر :
    رااااائــــع جدا وإلى الامااااـم






    معجبه
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:04 صباحًا السبت 19 أكتوبر 2019.