• ×

03:28 مساءً , الإثنين 21 أكتوبر 2019

انطلاق مشروع نحن معكم بتكريم جوانب التميز في مدارس تعليم صبيا‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- عبدالله العجيلي من منطلق التنافس والتقييم من أجل التحسين والتطوير ونظراً لأهمية تفعيل دور المدرسة في تحقيق التكامل والتعاون المثمر في جميع جوانب العملية التعليمية والتربوية أطلقت ادارة التربية والتعليم بصبيا ممثلة بالشؤون التعليمية حملتها نحن معكم .

وللوقوف على جوانب التميز في المدرسة بشكل مباشر والإشادة بها في مجال الطلاب أو المعلمين أو الهيئة الإدارية أو أولياء الأمور أو غيرها والوقوف على جوانب القصور في المدرسة بشكل مباشر ومعالجتها بصور عاجلة ومعرفة احتياجات المدرسة في كل الجوانب اللازمة والعمل على توفيرها وتسديدها .

حيث قام فريق نحن معكم بقيادة المساعد للشؤون التعليمية الدكتور عسيري الأحوس المشرف العام للمشروع بزيارة لمدرسة جريبة المتوسطة والثانوية صباح يوم أمس الخميس ويرافقه عدد من رؤساء الأقسام بتعليم صبيا حيث التقى بمعلمي المدرسة.

وقدم لهم فكرة عن مشروع ثم فتح المجال لطرح الإستفسارت في الميدان التربوي والسعي في إيجاد الحلول . وقام فريق المشروع بتسليم جوائز للمعلمين والطلاب المتميزين في المدرسة بعدها قام المساعد وفريق المشروع بجولة في المدرسة تخللها زيارة بعض الفصول وحضور أكثر من حصة مع المعلمين في المدرسة.

ثم قام الأستاذ ابراهيم شافعي بعقد لقاء مفتوح مع الطلاب. ويشارك في المشروع فريق من الإشراف التربوي والتوجيه والإرشاد وقسم القضايا والتدريب التربوي والنشاط الطلابي وقسم الإختبارات والقبول وفريق من الصيانة

7
بواسطة : المدير
 0  0  805
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:28 مساءً الإثنين 21 أكتوبر 2019.