• ×

03:27 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

طلاب متوسطة وثانوية الريان يتألقون في مسابقة الإلقاء والنشيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الريَّان - محسن حربان :  
ضمن برامج النشاط الطلابي بمتوسطة وثانوية الريان نفذ النشاط الطلابي صباح اليوم الخميس 1435/1/10 . بمركز مصادر التعلم بالمدرسة مسابقة الإلقاء والنشيد لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية والتي تم الإعلان عنها مطلع هذا الأسبوع حيث تنوعت مشاركات الطلاب مابين نشيد وإلقاء,
هذا وقد تكونت لجنة التحكيم من مجموعة من المعلمين وهم ؛ أحمد حسن رياني , ماجد أحمد شاعري , عبده زعكان , أحمد محمد زعكان , حسين خرمي
و علي خيرات .

تهدف هذه المسابقة إلى النهوض باللغة العربية لدى الطلاب ، وإكساب الطلاب الثقة بالنفس، و إبراز قدرات الطلاب في الإلقاء والنشيد ، وبث روح التنافس الشريف بين الطلاب . وقد لاقت المسابقة تفاعل ومشاركة فاعلة من طلاب المدرسة وخاصة طلاب المرحلة المتوسطة .حيث قدموا نماذج رائعة ومواهب ناشئة في فني الإلقاء والنشيد نالت استحسان الجميع .

وفي نهاية المسابقة قام الأستاذ: ماجد شاعري بفرز النتائج النهائية للمسابقة وإعلان الفائزين والتي جاءت على النحو التالي : المركز الأول : المنشد . علي محمد عطية وحصل على مبلغ مالي قدرة 150 ريال , المركز الثاني : محمد عبدالله قاسم رياني وحصل على مبلغ 100 ريال , المركز الثالث : محمد شامي عقيلي وحصل على مبلغ 50 ريال .

من جهته عبر مدير المدرسة الأستاذ: محمد هادي مكين . عن سعادته بهذه البرامج التي تظهر الكثير من مواهب أبنائنا الطلاب والتي تحتاج إلى من يوجهها ويصقلها .كما قدم شكره لكل الطلاب المشاركين ولجنة التحكيم على مشاركتهم الفاعلة مشيداً بدور النشاط الطلابي في المدرسة في اكتشاف مواهب الطلاب.

1
بواسطة : المدير
 0  0  762
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:27 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.