• ×

01:13 مساءً , الجمعة 22 يناير 2021

جدة.. إيقاف 3563 "مخالفا" و"مخالفة ليصل إجمالي العدد12091"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : أعلن الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف بن ناصر البوق، أن الحملة القائمة على مخالفي نظام الإقامة والعمل مستمرة، إذ ضبط خلال الأربعة أيام الماضية نحو 3563 مخالفا ومخالفة، بمعدل 12091 مخالفا ومخالفة منذ بداية انطلاق الحملات.

ونقلت عن صحيفة " الوطن"تأكيده أن هناك تنسيقا أمنيا يجري مع قنصليات بلدان الأشخاص المخالفين للإسراع في إنهاء إجراءات سفر رعاياهم بما لا يعكر صفو الأمن في الشارع بمتابعة ميدانية من مدير شرطة جدة اللواء عبدالله بن محمد القحطاني، ووجود مديري الإدارات الأمنية بالمحافظة، وأن هناك تعاونا من قبل تلك القنصليات. وأشار إلى التعاون الذي أبداه المخالفون من ناحية احترامهم للأنظمة ومبادرتهم في تسليم أنفسهم طواعيةً، قائلا: "نحن نقدر لهم ذلك"، مبينا أن هناك أشخاصا تم القبض عليهم حاولوا التواري عن أنظار رجال الأمن وتمت ملاحقتهم وضبطهم وتسليمهم للإيواء.

وأوضح أن رجال الأمن بالمرصاد لمثل تلك الحالات، كما أضاف أن المقبوض عليهم يمرون بمرحلة أساسية لا بد من المرور بها وهي مرحلة تحقيق الشخصية والتأكد من عدم تورطهم في جرائم أو طلبهم لدى أي جهة من الجهات عبر تحقيق البصمة الحيوية للشخص.

8
بواسطة : المدير
 0  0  615
التعليقات ( 0 )