• ×

12:21 مساءً , الخميس 23 سبتمبر 2021

حرس جازان يرحل 22300 مخالف لنظام الإقامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - علي العريبي : قام حرس الحدود بمنطقة جازان بترحيل 22300 مخالف لنظام الإقامة والعمل عن طريق منفذ الطوال بعد إنهاء الإجراءات النظامية.

واوضح الناطق الإعلامي لحرس الحدود بالمنطقة العميد/ عبدالله بن محمد بن محفوظ ، قوله: ان حرس الحدود قام بعملية تنظيم وتبصيم وترحيل 22300 منذ بدء الحملة التفتيشية وحتى يوم الأحد، وقدمت لهم كل الخدمات الطبية لكبار السن ومنهم من هو مصاب بأمراض أخرى، وأيضاً الإعاشة، وتم معاملتهم معاملة حسنة وعبر الكثير عن شكرهم وتقديرهم على ما قدم لهم.

واوضح أن المرحلين من مختلف الجنسيات أغلبهم من الجنسية اليمنية، وتم تجهيز باصات لهم مكيفة تقوم بعملية نقلهم إلى مدينة حرض اليمنية ومنها أيضاً باصات خصصت للعوائل، مضيفاً "أننا نستقبل في اليوم الواحد أكثر من ثلاثة آلاف من جميع المناطق ثم نقوم فور وصولهم بتقديم وجبات الطعام والماء لهم.

واستنكر العميد ابن محفوظ ما يحدث من الأخوان اليمنيين مما يطرحوه عبر مواقع التواصل أننا نقوم بنقل المخالفين اليمنيين بقلابات ونسرق جولاتهم ونقوم بضربهم ونعاملهم بطريقة سيئة، مؤكداً أنه ما تم تداوله غير صحيح ولدينا مايثبت حسن تعاملنا وما نقدمه من واجب تمليه علينا أخلاقنا وديننا الإسلامي.

وشكر جميع من تم ترحيلهم من الأخوان اليمنيين من حسن تعاونهم وانضباطهم، وقد عبروا عن سعادتهم لما لاقوه من حسن تعاون من قبل رجال حرس الحدود.

8
بواسطة : المدير
 0  0  2080
التعليقات ( 0 )