• ×

11:58 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

مثاليات الحجفار أردن العلا فسعين وبذلن الجهد فسمون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - فاطمة عواجي : أردن العلا فسعين وبذلن الجهد فسمون , وإن كان للنجوم أفلاكها , وللعبير شذاه ,وللبحر درره وأصدافه ,فإن للتميّز أهله ورواده ,فحريٌ بنا في هذه الوقفة أن نمد يد العرفان , لنخبة التميّز وصفوة النجاحوأن نُلحق الفضل لأهل الفضل , تلك الأزهار التي تفتقت عن شذا , وتلك الرياحين التي عمَّ عطرها الأرجاء , تلك العقول النيّرة التي ارتضت النجاح نبراساً لها ؛ فسعت إليه وسعى لها.

نحنُ هنا لنمد أيدينا عرفاناً وامتناناً لها , وكم يسرّنا أن نقف معها وقفة تكريم " من أجل ذلك ؛ أقامت مدرسة الحجفار الابتدائية و المتوسطة صباح يوم أمس الأحد حفل تكريم الطالبات المثاليات ؛ بإشراف مديرة المدرسة , فاطمة هادي مدخلي و المرشدة الطلابية , إدريسة علي صميلي وكافة منسوبات المدرسة من وكيلات وإداريات ومعلمات .

وقد بدأ حفل التكريم بكلمة افتتاحية , من المديرة , وكلمة المرشدة , وعروض ,و أناشيد ,بعدها تم تسليم شهادات الشكر والهدايا للطالبات المثاليات , واختمت الحفل مديرة المدرسة بكلمة شكر للطالبات وللمعلمات وماقدمنه من جهود خلال الفترة الماضية من هذا الفصل.
1

image

image

image

image
بواسطة : المدير
 1  0  2881
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-11-2013 04:45 مساءً يحيى منصور صميلي :
    نشكر ادارة مدرسة الحجفار للبتات والشكر موصول للمعلمات والمرشدة الطلابية ورائدة النشاط عى جهودهم التي يقدمونها للرفع بالعملية التعليمية في المدرسة وبث روح التنافس بين الطالبات فجزاهم الله عنا الف خير والى الامام ان شاء الله أبو شهد
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:58 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.