• ×

04:07 صباحًا , السبت 20 أبريل 2019

الحارثي : شركة الربيع تؤهل "200 " شاب سعودي للعمل في المبيعات والتسويق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - ندى الطويل :  
اوقعت شركة الربيع السعودية للأغذية المحدودة اتفاقية تدريب مرتبط بالتوظيف مع الأكاديمية السعودية للغات والتدريب لتدريب وتأهيل عدد 200 شاب سعودي للعمل في مجال المبيعات والتسويق.

وقال الشريف منذر الحارثي الرئيس التنفيذي للشركة أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص شركة الربيع السعودية على دعم عملية توطين الوظائف وتأهيل الشباب السعودي الراغب في العمل بالقطاع الخاص وايماناً من إدارتها بتفعيل مسئوليتها الاجتماعية وقامت شركة الربيع باعتماد الاتفاقية مع الأكاديمية السعودية للغات والتدريب لتنفيذ برنامج تدريبي مجاني منتهي بالتوظيف لإتاحة الفرصة للشباب السعودي الواعد للأنضمام المباشر بعد التدريب لفريق العمل بالشركة من خلال تأهيلة وإعداده للعمل في وظائف (بائع مندوب مبيعات مندوب تسويق مسئول سيارة بيع).

وأضاف الشريف منذر الحارثي أن البرنامج يقوم على تأهيل خريجي الثانوية العامة وتدريبهم بشكل احترافي متميز يجمع بين التدريب النظري بالاكاديمية والتطبيق العملي بشركة الربيع السعودية للأغدية لفترة ستة أشهر كاملة يكون خلالها المتدرب متفرغ تماما للعملية التدريبية بمقار الاكاديمية السعودية للغات والتدريب وذلك طبقا لمناهج دراسية معتمده من المؤسسه العامة للتدريب التقني و المهني للالمام بمجموعة متكاملة ومتنوعة من المهارات المهنية والعامة واللغوية التي تمكن المتدرب من الانخراط في العمل في مجالات المبيعات والتسويق.

وأشار الحارثي أن المتدرب سيتلقى خلال فترة التدريب راتب شهري يتم بعدها التعيين المباشر والانضمام لفريق العمل بشركة الربيع السعودية للأغذية ذات النطاق البلاتيني ليتمتع فيها براتب ثابت وبدلات وعمولات بيع مجزية وتأمين صحي للموظف و عائلته.
كما توفر شركة الربيع السعودية لموظفيها الاستقرار والامان الوظيفي واتاحة فرص التدريب والتعليم والابتعاث والترقي من خلال مسار وظيفي واضح وطموح.

وتعد شركة "الربيع السعودية للأغذية المحدودة"، التي تم تأسيسها في العام 1981، إحدى كبريات شركات تصنيع المواد الغذائية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تعد من أوائل الشركات في الشرق الأوسط التي تحصل على شهادتي آيزو 9001 لإدارة الجودة وآيزو 14001 لإدارة البيئة والصحة الصادرتين عن المنظمة الدولية للمقاييس (آيزو)، بالإضافة إلى غيرها من الجوائز التي تؤكد التزامها بالريادة والتميز في المنطقة

1
بواسطة : المدير
 1  0  2989
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-01-2013 02:12 مساءً جابر هادي علي عداوي :
    لا يوجد
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:07 صباحًا السبت 20 أبريل 2019.