• ×

02:16 مساءً , الخميس 19 مايو 2022

قائد شرطة دبي: على الجواسيس مغادرة منطقة الخليج خلال أسبوع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - دبي - متابعات ::

دعا الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي الجواسيس في منطقة الخليج إلى المغادرة في غضون أسبوع وإلا ستدور عليهم الدوائر ويواجهون ملاحقة قوية من قبل الأجهزة المعنية كافة .

جاء ذلك في تصريحات لصحيفة الخليج الاماراتية نشرتها اليوم الاربعاء ، الذي أكد فيها انه توافرت لديه معلومات مؤكدة ان هناك جواسيس من جنسيات غربية وشرقية تعمل لدى جهات مخابراتية أجنبية وتتواجد في المنطقة .

وقال : مائير داغان رئيس الموساد الاسرائيلي فتح نافذة على نشاطه المشبوه بشكل غير مسبوق وتجرأ على استخدام جوازات سفر دول كبرى وزرع عملاءه، والكشف عن قضية محمود المبحوح القيادي بحماس شكل له صدمة لم يكن يتخيلها او يتوقعها .

يذكر أن شرطة دبي تتهم \"الموساد\" الإسرائيلي باغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح في فندق بدبي الشهر الماضي، وهددت بملاحقة رئيس الموساد.
بواسطة : المدير
 2  0  1578
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-11-2010 10:39 مساءً طارق الشريف :
    ناس بتشتغل
    • #1 - 1
      03-12-2010 03:19 مساءً الشاهين :
      تصريحك قوي بس ماعندك احد
      ولا راح تجيب غير الخيبه
  • #2
    03-13-2010 07:39 صباحًا ابوياسر :
    في الحقيقه ان قيادة شرطة دبي وفقهم الله بهذا العمل المميز والذي وجه لكمة للصهاينه وللموساد الصهيوني ولدولة الارهاب والتي بنيت واسست على الارهاب وتصديره لشخص مناضل يرسلون طابور من المرتزقه لقتله فهذا ديدن اليهود القتل دوما وفي الحقيقه تلك الاعمال التي كشفتها مصادر الامن في شرطة دبي تستحق التقدير والثناء .
    ان كل المرتزقه من الغرب والذي يتخذه الصهاينه مطيه لتبرير كل اعتداء والان اصبح الغرب ( حمير للموساد الاسرائيلي ) يجندهم كيفى ماشاء وان هذا العمل جعل الغرب ربما يفيق على بني صهيون ان كانت هناك عقول تميز ... واعتقد ان جميع الدول العربيه والاسلاميه بها من المرتزقه والصهاينه بجوازات امريكيه وغربيه اعداد كبيره لان الفصيله واحده ولاكن على جهات الاختصاص ان تتعرف على كل قادم لدولها فهم يهود وصلبيون اعداء للعرب والمسلمين قبل كل شي عموما هذا الامر الذي انفردت به قيادة شرطة دبي عرت وفضحت به المخططات الصهيونيه على مستوى العالم وان تلك الدول التي استخدم مواطنيها هي العوبه في فلك الصهاينه واضحوكه للصهاينه الا متى يبقى الغرب وامريكا منحازين للظلم الصهيوني ضد العرب والمسلمين .

    وفق الله الفريق ضاحي خلفان ورجال شرطة دبي على هذا العمل المتميز .