• ×

03:22 مساءً , الإثنين 6 يوليو 2020

حصري..برنامج "مراحب" ضمن الدورة الإذاعية الجديدة لإذاعة جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عصام موسى : 
ضمن الدورة الإذاعية للبرامج لعام 1435هـ تنطلق اذاعة جدة بمجموعة من البرامج الشبابية المميزة وذلك يوم الاثنين الاول من محرم , من أبرزها برنامج "مراحب" ويأتي كل يوم أربعاء من التاسعة وحتى الحادية عشر مساءً من أعداد وتقديم مريم العمري وضيف الله الزهراني , وإخراج. بندر عسيري , البرنامج في طابعه خفيف وتثقيفي وترفيهي موجه للشباب يحتوي على العديد من الزوايا. المتنوعة وهي :

أون لاين ,كلام جرائد ، خفايف ، الزمن الجميل. ، أضف الى معلوماتك ،. وتخيل. ، وكوكتيل , بالاضافة الى مجموعة من الزوايا اللتي تختص في الرياضة ، والفن ، والاقتصاد ،والأزياء والموضه ،والتقنية وزاوية المسابقات الترفيهية اللتي تحمل الترفيه والمعلومات وسرعة البديهة ويعتمد البرنامج على النقاش والتعليقات العفوية بين المقدمين ويسعى البرنامج الى التنوع والسرعة لكسر الرتابة والتقديم النمطي.

ووأوضح مدير إدارة التنفيذ الأستاذ عبد الرحمن القبيسي أن الدورة البرامجية الجديدة تحمل الكثير من البرامج المتنوعة والهادفة والموجه لكل الأذواق وكل الفئات وذلك بمتابعة من معالي رئيس الهيئة عبدالرحمن الهزاع ومدير عام الاذاعة الدكتور عبد الله الشايع متمنين أن تنال تلك البرامج في دورتها الجديدة على أستحسان الجميع.
1
image
image
بواسطة : المدير
 1  0  6166
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-03-2013 10:04 صباحًا محمد :
    اتمني مزيدا من التوفيق والابداع للزميلة مريم العمري