• ×

09:53 مساءً , الإثنين 17 يناير 2022

فوربس: الملك "عبد الله بن عبدالعزيز" من أكثر الشخصيات تأثيرا في العالم والأول عربيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات : 
أصدرت مجلة "فوربس" ترتيبها السنوي للشخصيات الأكثر نفوذا في العالم لعام 2013 وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز من أكثر الشخصيات الأكثر تاثيرا في العالم .

وأصبح "بوتين" الشخصية الأكثر نفوذا في العالم للعام الحالي بعد دوره في حل الأزمة السورية وتجنيب المنطقة حرباً غير محمودة العواقب، ثم جاء في المرتبة الثانية الرئيس الأمريكي "باراك أوباما"، كما ارتفع الرئيس الصيني "شى جين بينغ" من الترتيب التاسع إلي الثالث هذا العام.

وانضم البابا "فرانسيس" للقائمة ليحصد المرتبة الرابعة، وسيطر القادة السياسيين على الترتيب هذا العام حيث جاءت المستشارة الألمانية "أنجيلا ميركل" في المرتبة الخامسة.

كما شملت القائمة أيضا اثنين من رؤساء البنوك المركزية، حيث حصد رئيس الإحتياطي الفيدرالي "بن برنانكي" المرتبة السابعة و رئيس المركزي الأوروبي "ماريو دراغي" الترتيب التاسع.

واحتل "بيل جيتس" المرتبة السادسة في القائمة، وجاء الرئيس التنفيذي لسلسلة متاجر "وول مارت" "مايكل ديكو" في الترتيب العاشر.


في الوقت نفسه شملت قائمة "فوربس" "وارين بافيت" في المرتبة الثالثة عشر، والرئيس التنفيذي لـ "آبل" "تيم كوك" الذي قفز من الترتيب الخامس والثلاثين في عام 2012 إلي التاسع عشر هذا العام، وحصد الرئيس التنفيذي لـ "فيسبوك" "مارك زوكربيرج" الترتيب الرابع والعشرين.

و حصد رئيس الإمارات العربية المتحدة "خليفة بن زايد آل نهيان" الترتيب الرابع والثلاثين، ووزير النفط السعودي "على النعيمي" في المرتبة الأربعين.

1
بواسطة : المدير
 0  0  760
التعليقات ( 0 )