• ×

10:40 مساءً , الإثنين 17 يناير 2022

اربع حالات وفاة والعديد من المصابين في يوم دموي على شوارع جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- عبده راجحي مع بداية الساعات الأولى لهذا اليوم بدأت مستشفيات المنطقة في إستقبال العديد من حالات الوفاة وأخرى تعاني من إصابات بليغة جراء الحوادث المرورية المتفرقة التي شهدتها المنطقة حتى ساعة تحرير هذا التقرير.

حيت وقع في الساعة الأولى من صباح اليوم حادث إنقلاب لمركبة من نوع ( جيب تايوتا) كان يقل ستة أشخاص عائلة واحدة من قرية مزهرية على الطريق الذي يربط قرية السادلية بقرية الفلوس, وكان الحادث ناتج عن سرعة كبيرة حيث وجد مؤشر السرعة بعد الحادث مثبتا على سرعة (160كلم/ ساعة ). وقد تم نقل المصابين إلي مستشفى أبوعريش العام وبهم إصابات بليغة جدا. والمصابين هم محمد إبراهيم ابوالقاسم حكمي واحمد موسى حكمي ورياض موسى حكمي وعبدالرحمن محمد حكمي سمير صديق حكمي ومصعب هادي حمي .

كما شهدت تقاطع الواصلي على طريق جازان وفاة ثلاثة أشخاص في حادث مروع حينما ارتطمت سيارة من نوع ( هونداي) تقل ثلاثة طلاب قادمين من جامعة جازان بصهريج كان يسير بالإتجاه المعاكس حيث شهد الحادث تجمهر كبير من المارة أعاق عملية الإسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى الملك فهد بجازان.

وفي الاتجاه المقابل شهد تقاطع البختة على طريق جيزان ابوعريش حادث إنقلاب سيارة نوع ( االنترا 2013) نتج عنه وفاة قائد المركبة في الحال.


image
بواسطة : المدير
 0  0  1641
التعليقات ( 0 )