• ×

05:37 صباحًا , الأربعاء 22 سبتمبر 2021

الملحق الثقافي السعودي باليمن يكرم الطالبة "حليمة سمسم "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جاظان نيوز - صنعاء :  كرم الملحق الثقافي السعودي بصنعاء البروفيسور علي الصميلي يوم الأربعاء الماضي الطالبة حليمة بنت علي سمسم بمناسبة حصولها على درجة البكالوريوس في مجال طب الأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا.

جدير بالذكر أن الملحقية الثقافية بصنعاء دأبت على تكريم الطلاب السعوديين الذين يتلقون تعليمهم العالي في الجمهورية اليمنية , عرفانا بجهودهم , وتحفيزا لهم.

1
بواسطة : المدير
 1  0  2023
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-11-2013 10:36 صباحًا Economic Analyst :
    Yemen is a backward in education and 80% of the people ignorant and Higher Education modest, nor any person who goes to universities in Yemen to study if only level grades in high school does not qualify him to study in his country, then education is inexpensive and weak level.

    ترجمة جازان نيوز ( محمد المنصور ): 80% من الشعب اليمني أميون , ومن يأتي للدراسة فيها من بلده تكون نسبة نجاحة ( مستواه التحصيلي ) من الثانوية العامة متدنية لا تمكنه من قبوله المواصلة تعليمه الجامعي في بلده , يضاف لذلك تكلفة الدراسة في اليمن اقل من بلاده , ومستوى التعليم ضعيف ...

    • #1 - 1
      10-21-2013 06:12 صباحًا اسامة سمسم :
      مو شرط كل من درس في اليمن مستواه التحصيلي في الثانويه متدني حليمه نجحت من الثانويه على ايام ماكانت اﻷسئلة من الوزارة بتقدير ممتاز بس اللي منعها اختبار التحصيلي اللي عملته جامعة الملك سعود جابت فيه اقل من الدرجه المطلوبه بقليل .. ودرست سنه في صبيا تخصص لغة انجليزية .. لكن ظل الطب في بالها تركت دراستها في جازان وسحبت ملفها واتجهت لجامعة العلوم والتكنولوجيا ودرست تخصص طب اسنان والله وفقها وكرمها ... ومستوى التعليم في اليمن عالي احسن من اللي يدرسون في مصر وسوريا ...وان الطلاب الخريجين من اليمن وخاصا طب الأسنان هم الذين يحصلون اعلى الدرجات في اختبار الهيئة الطبيه السعودية