• ×

10:56 مساءً , الإثنين 17 يناير 2022

مدني جازان : سقوط أسقف هنجرين ومكتبة بالقفل وصامطة جراء أمطار أمس

محذرا من من مخاطر السيول والامطار داعيا لاتباع ارشادات الدفاع المدني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور : هطلت يوم أمس أمطار على منطقة جازان تبعتها جريان سيول في كل من الخوبة ووادي جيزان وصامطة وضمد .

وأوضح الناطق الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بالانابة النقيب محمد بن حسن ال صمغان ان مركز القيادة والسيطرة تبلغ مساء أمس عن حالتي سقوط أسقف من الهنجر في القفل وحالة سقوط هنجر في محافظة صامطة وحالة انهيار جزئي لسقف مكتبة من جراء الأمطار التي هطلت يوم امس مشيرا الى أنه تم انتقال فرق الدفاع المدني لتلك المواقع لاتخاذ الاجراء اللازم وأنه لم يصب احد بأذى.

وأبان النقيب ال صمغان انه فور تلقي البلاغ تم ارسال دوريات السلامة الى الاودية لمتابعة السيول مشيرا الى ان جميع الأودية كان تسير بمجراها الطبيعي . وأشار الى أن شدة الامطار تسببت في تجمع للمياه امام ثلاثة منازل في احدى قرى محافظة بيش وتم التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لاتخاذ اللازم حيال تسريب المياه من امام تلك المنازل . وأشار الى وجود بعض احتجازات لمركبات في الاودية تم التعامل معها .

وجدد النقيب ال صمغان تحذيراته من مخاطر السيول والامطار داعيا العامة اتباع ارشادات الدفاع المدني الخاصة بالسلامة من مخاطر الامطار والسيول .

1
بواسطة : المدير
 0  0  1001
التعليقات ( 0 )