• ×

11:00 مساءً , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

مجمع مدارس جحا يستضيف قادة العمل الاشرافي والمدرسي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جحا - نوح مجممي : عقد بمجمع مدارس جحا يوم أمس الاحد اجتماع لقادة العمل الأشرافي والمدرسي بمكتب التربية والتعليم بمحافظتي المسارحة والحرث .

وقد بدأ اللقاء باستقبال ضيوف المجمع من مشرفين ومدراء من قبل مديرالمجمع أـ بدر محمد عطيف وعدد من المعلمين وقائد الفرقة الكشفية أـ داوود شيعاني والفرقة الكشفية وعند الساعة 8 بدأ اللقاء بكلمة لمدير المكتب الأستاذ/ محمد علي ناشب بعدها استمر اللقاء بعدد من الجلسات .

الجلسة الاولى الدليل الاجرائي والتنظيمي لمدير المدرسة ، كان المتحدث فيها مشرف الأدارة المدرسية أـ احمد الحارثي وأـ عبدالله علواني وترأس الجلسة رئيس قسم الشؤون التعليمية أـ موسى قوفشي .

فيما تناولت الجلسة الثانية ،برنامج جاهز ، قدمها المتحدث مشرف التجهيزات المدرسية أـ نوح حكمي ، ورئيس الجالسة رئيس الشؤون المدرسية أـ عبد الرحمن حنتول .

الجلسة الثالثة علاقة مدير المدرسة في نظام نور بالاختبارات وتقنية المعلومات ، المتحدث مدير ادارة الاختبارات أـ عبدالله الامير ورئيس الجلسة ، رئيس وحدة الاختبارات والقبول أـ علي عواجي دغريري .

الجلسة الرابعة دور مدير المدرسة في التنظيم الجديد للاشراف التربوي ، المتحدث رئيس الاشراف التربوي أـ هادي محزري ،ورئيس الجلسة رئيس قسم الشؤون التعليمية أـ موسى قوفشي .

بعذ ذلك لقاء مفتوح بعدها كرم مدير المجمع ورائد النشاط أـنوح مجممي وعدد من اعضاء اللجنة المنظمة وعدد من المشرفين ومدراء المدارس البارزين وختم اللقاء عند الثانية عشرة ظهرا.

1
بواسطة : المدير
 1  0  854
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-07-2013 10:52 مساءً المؤرخ :
    الهدف من ورشة العمل الابتعاد عن المفهوم التقليدي في الشرح
    والاعتمادعلى المفهوم الحديث لكن الطريف من ذلك مدير مدرسة اجتمعاليوم
    بالمعلمين بدل ما يحثهم على تطبيق التعليم التعاوني ركز على التعليم التقليدي هذا دليل ان هذا المدير كان الاحتماع في واد والمدير في واد اخر تناقض وكررفي اجتماعه الاعتمادعلى التحضير الموجود في دليل المعلم
    وهذه الطريقة فيه تناقض بينها وبين الطريق الحديثة ما يخص التعليم التعاونيimage
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:00 مساءً الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.