• ×

10:07 مساءً , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

تعليم صبيا يحصد جوائز التميز التربوي لوزارة التربية والتعليم‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صبيا - عبدالله العجيلي : حصدت إدارة التربية و التعليم في محافظة صبيا ثلاث مقاعد في جائزة وزارة التربية والتعليم للتميز في دورتها الرابعة 1434هـ وذلك عن المبادرات التي قدمها منسوبيها الفائزين بفئات الجائزة الأربع .

جاء ذلك بعد إعلان أمين الجائزة الدكتور محمد بن عبدالله النذير صباح اليوم السبت 1434/11/29هـ أسماء الفائزين تزامنا مع يوم المعلم الذي يوافق 5 أكتوبر 2013م ، وجاءت الأسماء على النحو التالي : فئة المعلمات عبير بنت يع سعيد المرواني الثانوية الثانية بصبيا ، فئة المرشدين محمد بن يحيي علي ترابي متوسطة قائم الدش ، فئة المعلمين أحمد بن حسين المالكي مدرسة الجحفة الإبندائية .

من جانبه رحَّب مدير التربية والتعليم الأستاذ أحمد بن علي ربيع بهذا الإنجاز المميز مهنئاً الفائزين والذي عدَّه تأكيداً على إتقانهم مفردات الإبداع والتميز كما عبَّر الربيع عن سعادته البالغة بهذا النجاح، مشيداً بالدور الكبير والجهد العظيم لكل من عمل في سبيل النهوض بالعملية التربوية. كما شكر الربيع ، طاقم تنسيق الجائزة في الإدارة. ومن الجدير بالذكر أنه سيتم الإعلان عن الحاصلين على المراكز الثلاث الأولى في الحفل السنوي الذي سيقام للاحتفاء بالفائزين في شهر محرم المقبل.

1
بواسطة : المدير
 0  0  687
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:07 مساءً الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.