• ×

02:35 مساءً , السبت 16 يناير 2021

"الشهراني ": لن نتهاون في ما حل بحدائق بلدية وادي جازان من تخريب

مواطنون : ندعو الجهات المختصة لتكثيف الرقابة على المرافق العامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عصام موسى : أبدى عدد من المواطنين بمركز وادي جازان وقراه , استياءهم وتذمرهم , من عابثين ارتكبوا ممارسات سلوكية عبثيه , وغير لائقه تجاه حدائق قرى وادي جازان خلال الأسابيع الماضية .

وأشاروا أن تلك الأعمال غير المنضبطة التي أحدثت أضرارا كبيرة منها تكسير , ألعاب الأطفال , مواسير المياه , ونوافذ دورات المياة وسرقة غطاس ورشاشات مياه , وكيبلات وتشويه الجدران بخربشات عبثية , شوهت اللمسات التجميلية التي كلفت الحكومة الكثير من المال , والجهد , والتي عملت من أجل أن تكون متنفساً للعائلات والشباب , والأطفال على وجه الخصوص فقتلوا فرحتهم .

وأعربوا عن إدانتهم وشجبهم تلك السلوكيات السلبية والتي تكاد أن تصبح ظاهرة خطيرة , داعين الجهات المختصة تكثيف الرقابة على المرافق العامة , والايقاع بالمخربين ومحاكمتهم ولا تأخذهم بهم رأفة .

من جانبه أوضح رئيس بلدية وادي جازان , الأستاذ سفر بن سعد آل زاحم الشهراني لـ ( جازان نيوز ) عن استيائه وخيبة أمله من تلك الممارسات غير المسؤولة مبيناً بأن تلك الحدائق تم إنشاؤها حديثا , ولم تمضِ عليها مده طويلة إلا أن أدركها التخريب .

وشدد الشهراني , أنه لن يكون هنالك تهاون في اتخاذ الاجراءات الصارمة بحق أولئك العابثون , مشيرا , أنه قام بمخاطبة الجهات المسؤولة , مؤكدا متابعة البلدية سير الاجراءات مع الجهات المعنية بالضبط والتحقيق , ولن يهنأ له بال حتى يتم الايقاع بهم لينالوا جزاء ما ارتكبوه بحق مرفق عام ,ولن يكن هنالك تهاون في ما حل بحدائق البلدية من تخريب.

1
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 1  0  2870
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-04-2013 03:06 صباحًا عبده مدخلي :
    ان رحل سيكون لنا مفقد عظيم
    فاختلاف وادي جازان لاينكره الا جاحد