• ×

01:28 مساءً , الخميس 21 يناير 2021

حزب" الله " يرسل ما أسماه " فيلق الزينبيات " لمتعة مقاتليه في سوريا .. فيديو

استجابة لدعوة الميليشيات الشيعية "الزينبيات" لجهاد المتعة في سوريا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمان - مفيد عثمان شرف : مازال مايسمى بحزب الله يقامر ويغامر بكل شيء من اجل دعم الأسد الصغير , وقد أرسل الحزب اكثر من 4 آلاف عنصر بدعم من ايران .. بالاضافه الى فرق اغتيال على امتداد الأرض السورية في وقت سابق , حيث عمدوا حاليا لإرسال ما اسموه فيلق الزينبيات لمتعة مقاتليهم في سوريا , حيث انطلقن من جنوب لبنان باتجاه الاراضي السورية عبر محافظة حمص.

وقال أحد المطلعين على الموضوع رفض الكشف عن اسمه : "أن الزينبيات فتيات شيعيات ينذرن انفسهن للمجاهدين بنظرهم , وهذه العقيدة روجها معممون ولكن مع الاسف اعلامنا السيئ وحتى اعلام المعارضة السورية لم نطلع على أي تعليق منهم على ذلك , علما ان الشيعه لايخجلون منه وان حدثتهم عنه قالو انه واجب جهادي , اي ان كتائب حسن نصر الله والصدريين بالاضافه الى حاخامهم الاكبر الخامنئي."

وأضاف أن اكثر الاعلاميين لم ينشروا شيء عن ذلك , وان معظم اهل السنة في لبنان يعلمون بقصة الزينبيات اي( ممارسة الجنس ) لمتعة من يطلقون عليهم بأنهم مقاتلون , مستغربا من سنة لبنان تكتمهم على الامر , مؤكدا أنهمان الحزب من قوانينه وعقيدته تأمين المتعة للمقاتلين .

جدير بالإشارة أن سيدة شيعية كانت بعثت استفساراً سابقا وبالتحديد في 17 شوال 1426هـ , تدعى أزهار حسن الفرطوسي نيابه عن من أطلقت عليهن لقب "كوكبة الزينبيات" , إلى السيد مقتدى الصدر الزعيم الشيعي العراقي , وذلك ابان الحرب في العراق اثناء تواجد قوات الاحتلال الأميركي في العراق , حيث وجهت إليه السؤال التالي :

"نحن المؤمنات الزينبيات المناصرات لجيش المهدي (عج) ونود ان نسأل سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد مقتدى الصدر حفظه الله بان جماعة من جيش الامام وجهوا لنا دعوة لحضور حفلة متعه جماعية في احدى الحسينيات وقد قالوا ان اجر المتعه مع الجماعه اكثر بسبعين مره من التمتع منفردا .

واضافت " وقد سألنا احد السادة وكلاء الشيخ محمد اليعقوبي , عن المتعه الجماعيه فنفى علمه علمه بأي شيء يتعلق بهذا النوع من المتعه وقال انها من البدع , فهل يجوز لنا التمتع الجماعي ؟"علما انه محصور بعدة ساعات فقط (( اي اقل من ليلة )) وان الغاية من هذه الحفلة سد رغبات جيش الامام حصريا من الذين لايستطيعون النكاح لانشغالهم بالمعركه مع "النواصب " , وان اجر التمتع يعود ريعه لتجهيز جيش الامام بالسلاح . اجيبونا جزاكم الله خير جزاء المحسنين ".


من جانبه أجابها مقتدى الصدر ؛ قائلا ( باسمه تعالى) :

" من المعلوم ان زواج المتعه حلال مبارك في مذهبنا وقد حاول النواصب تشكيكنا فيه ومنعنا منها مخافة, ان يتكاثر ابناء مذهبنا ويكثر عددنا ونصبح قوة كبيره .لذلك فاننا ندعو ابناء المذهب من عدم التحوط من اي شيء يتعلق بزواج المتعه . وان قامت حفلات المتعه الجماعيه هي من الامور التي اجازها مراجعنا العظام مع اخذ الحذر من عدم دخول احد من غير المسلمين او من ابناء العامه تلك الحفلات لئلا يطالعوا, على عورات المؤمنات ,ولعل هذا هو السبب في كراهية السيد اليعقوبي لها .
هذا ومن المعلوم ان التمتع مع احد جنود الجيش الامام اكثر اجرا من غيره لانه يبذل دمه من اجل مقدم الامام لذلك نرجو من الزينبيات عدم التبخل عليهن بشيء مما منحهن الله من نعمة باجسادهن واموالهن . واننا ندعو الاخت الزينبيه الى مراجعة واحد من وكلائنا المعتمدين لاخذ الاذن منه في اقامة تلك الحفلات حتى تكون تحت مراقبة تامة , وسيطره مطلقه من قبل جيش الامام وجزاكم الله خيرا جزاء المحسنين ".

وبعد قرائتي لهذه ( الفتوى) , لا يستغرب سبب تهافهت الرافضة للالتحاق بجيش الدجال , هذا الزنا بعينة .... و هذا اكبر دليل على من يقول ان الشيعة لم يغيروا في دين الله .... انها بالمنطق و العقل!! (رَبَّنَا لا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ * وَنَجِّنَا بِرَحْمَتِكَ مِنْ الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ )


فيديو ... اضغط هنا ...فضيحة: الميليشيات الشيعية تدعو الشيعيات الزينبيات لجهاد المتعة في سوريا

طقوس الزينبيات

1
بواسطة : المدير
 3  0  12570
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-01-2013 09:58 مساءً مواطن في وجه الخطر :
    قصدك وانت وبكراكمة القحبات
  • #2
    10-02-2013 04:38 مساءً مالك حديد :
    لطفي بن جدو: تونسيات عُدن حوامل بعد ''جهاد النكاح'' في سوريا
    Jeudi 19 Septembre 2013
    أعلن وزير الداخلية لطفي بن جدو الخميس ان فتيات تونسيات سافرن الى سوريا تحت مسمى "جهاد النكاح" عدن إلى تونس حوامل من اجانب يقاتلون الجيش النظامي السوري بدون تحديد عددهن.
    تداولوا عليهنّ
    وقال الوزير خلال جلسة مساءلة أمام المجلس التأسيسي "يتداول عليهن (جنسيا) عشرون وثلاثون ومئة (مقاتل)، ويرجعن إلينا يحملن ثمرة الاتصالات الجنسية باسم جهاد النكاح، ونحن ساكتون ومكتوفو الأيدي".
  • #3
    10-02-2013 04:38 مساءً مالك حديد :
    لطفي بن جدو: تونسيات عُدن حوامل بعد ''جهاد النكاح'' في سوريا
    Jeudi 19 Septembre 2013
    أعلن وزير الداخلية لطفي بن جدو الخميس ان فتيات تونسيات سافرن الى سوريا تحت مسمى "جهاد النكاح" عدن إلى تونس حوامل من اجانب يقاتلون الجيش النظامي السوري بدون تحديد عددهن.
    تداولوا عليهنّ
    وقال الوزير خلال جلسة مساءلة أمام المجلس التأسيسي "يتداول عليهن (جنسيا) عشرون وثلاثون ومئة (مقاتل)، ويرجعن إلينا يحملن ثمرة الاتصالات الجنسية باسم جهاد النكاح، ونحن ساكتون ومكتوفو الأيدي".
    • #3 - 1
      10-11-2013 08:45 صباحًا Brave knight :
      مالك حديد هون عليك نحن لم نفتري عليكم لازلت متعجب لماذا الرافضي يزبد ويرعد حينما نسأله عن المتعه أو ننعته بإبن المتعه رغم أنهم يرونها بركة كما في دينهم الرافضي .. وبالنسبة لتعليقك يامالك حديد كذبة نسبتوها أولآ للشيخ الفاضل محمد العريفي وزعمتم أنها تغريدة له في تويتر ومن غبائكم حرفتم التغريدة بأكثر من 140 حرف رغم أن تويتر لايتقبل في التغريدة الواحدة أكثر من 140 حرف والآن بعد كشف كذبتكم تحاولون ترويجها بين الأغبياء أبنائكم
      أسمع وشوف يامالك حديد أتباعك ورأيهم في زواج المتعه

      http://www.youtube.com/watch?v=Cfyhx1qAHMU