• ×

01:46 صباحًا , الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

مغردون يهددون بنزول قوي في جازان اذا وجدو ا رقصا وعريا فسيدكون حصون الفكر المنحل !!

نصبوا أنفسهم أوصياء على المنطقة وأهلها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وفاء خشوري : تبارى عدد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي في كيل التهم , والتشهير , بمنطقة جازان , مشيرين أن هنالك أناس يسعون ولا يزالون يسعون لا نحلال المجتمع الجازاني , وشككوا بكفاءة الأجهزة المعنية , حاثين اياها على النزول لمحاربة الفكر الذي أسموه منحلا , مهددين بأنه سيكون لهم اليوم وقفة قوية لمحاربة ما اسموه الفكر المنحل اذا ما تم بحسب قولهم رقص وعري .

يأتي ذلك وفقا لما ينشره بعض ممن اعتبروا أنفسهم أوصياء على المنطقة وأهلها , في حين أن بالمنطقة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر , وان إمارة المنطقة , تقوم بجهود حثيثة لعدم وجود اي ممارسات احتفالية تتنافى وقيم الدين الحنيف .

وأبدى كثيرٌ من أبناء المنطقة استياءهم مما يكال من ألفاظ نابية يتم تداولها , ويصدقها كثير من المتابعين من شتى مناطق المملكة ويتولد لديهم انطباع مجافٍ للحقيقة , حيث شوه أولئك المغردون صورة المنطقة ونسائها , حين يعتبرون أطفال بسن الزهور يحتفلن باليوم الوطني أو في مهرجانات المنطقة التي يتم التصريح لها رسميا من الجهات المختصة .

ويناشد كثير من المواطنين الأوفياء أمارة المنطقة , متابعة أولئك المغردين وما ينشرونه بمواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا "تويتر" بما يسيء للمنطقة بكاملها مسؤولين , واولياء أمور , ونساء , وملاحقتهم وفقا للنظام .

ونعرض لكم نماذج مما يقوله للأسف من ينتسبون للمنطقة , بحسبانهم هم الذين سيقودون حملة لتطهير المنطقة حسب قولهم .

1
image
image
image
بواسطة : المدير
 5  0  2170
التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-30-2013 04:16 مساءً كاسر الجنوب :
    يا رجال روح غير اللي عندك وبعدين تعال جازان
    وترى جازان اشرف من انك تتكلم فيها / روح فك الأفكار المنحله اللي عندك وبعدين تعال عندنا ... وابشرك ما راح تلقى الا كل خير وطيبه قلوب
    اما ديرتك ترى فيها كل انواع الخراب
  • #2
    09-30-2013 05:41 مساءً ناصح :
    خلاص انتهى اليوم الوطني والناس ابسطت واحتفلت بكل إحترام ورقي روحوا يا متخلفين دكوا الأسلفت الله يوفقكم واللي يحتاج للدك هو الفكر المتطرف الدخيل على منطقتنا الغالية يعني شفنا اللي يسمونهم محتسبين وش سووا من مشاكل وجرائم في بعض المناطق يندى لها الجبين وبإسم الدين يعني اذا قاموا بعمل هناك لا زم تقلدونهم هنا. الفتنة اشد من القتل ونشر الشائعات محرم شرعا وتشجيع الناس على النزول للشوارع والهجوم على الناس بالفعل والقول محرم الدين النصحية والخطأ لا يبرر بخطأ أكبر وإثم وعدوان وتشويه لصورة الدين القويم حسبنا الله ونعم الوكيل
  • #3
    09-30-2013 11:31 مساءً أبو علي :
    تشويه صورة جازان لم تكن على يد هؤلاء المغردين .. وإنما على يد أصحاب فرقة أطفال ومواهب وعلى رأسهم أبو جبل اللي شوه صورة منطقة كاملة دون أن يجد رجال يقفون في وجهه .
  • #4
    10-01-2013 02:45 مساءً أبوبسام :
    لافض فاك يابوعلي.
    القذرين القائمين على قناة قال مواهب وأطفال واولهم ابوجبل لابارك الله فيه وفي من يضع بناته للرقص.
    حرااااام ياجماعة.
    شوهتوا المنطقة يا أغبياء ياأصحاب القلوب الطيبه بالزيادة.
  • #5
    10-01-2013 03:01 مساءً السهلي :
    منطقة جازان لا تحتاج الى نزول منكم لأن اهلها اهل علم وثبات وفكرها افضل من فكركم ولكن أتمنى ان تغيروا ما في نفوسكم قبل ان تغيروا فكر الغير