• ×

01:38 مساءً , الخميس 21 يناير 2021

روان قداح (16)عاما خطفتها شبيحة بشار وفبركت قصتها بجهاد النكاح

عهر الاعلام النصيري وصمت العالم الاسلامي .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - مفيد عثمان شرف : تعرضت روان ميلاد قداح للخطف من قبل شبيحة الامن العسكري في وقت سابق من شهر 11/2012 اثناء عودتها من المدرسة ( روان طالبة صف عاشر كانت تدرس بمدرسة ميسلون) ولم يعرف عن الفتاة اي شي بعد.

تم اعتقالها في ذلك الوقت واليوم يطل علينا نظام العهر على احدى شاشاته ليخرج لنا الفتاه على ان اباها قدمها فريسة سهلة لعناصر الجيش الحر على انه جهاد في سبيل الله.ونحن نؤكد على ان عناصر النظام هم الذين اجبروها على هذا الكلام ونؤكد ان هذه الفتاة هي حرة ابنة رجل حر وهي ليست المرة الاولى التي يخرج النظام الينا بمثل هذه الدراما والألاعيب القذرة ويحاول ان ينال من ثورتنا.
اتهامات متتالية
يشار إلى أنه سبق أن تم اتهام الحرة زينب الحصني من حمص ويمان القادري من دمشق حاول النظام ان ينال يشوه سمعتهن ان كان بسبب وقوفهن او وقوف احد عائلتهن في مصاف الثورة..والان يحاول النظام ان ينال من سيرة اباها العطرة التي لايشوبها شائبة .

وتلقى والدها من المنصفين قولهم : " صبرا (ابا طه)فان ابنتك هي ابنتنا واختنا ويأبى الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون.

وكان اعلام النظام روَّج أن طفلة بعمر 16 سنة تدعى روان ميلاد قداح على أنها( تطوعت في جهاد النكاح ) كيف استطاع الشعب السوري والعالم تحمل هذا الإعلام كل هذه الفترة إعلام داعر ووقح فاقد للتوازن ولا يرتقي لتضحيات الشعب السوري الصامد .
إذا كان للشرف عنوان فإنها الطاهرة روان .

ولسان حال كل شريف وأبي يقول لروان : " لا تحزني يا أختاه فالسيدة عائشة أم المؤمنين و السيدة مريم العذراء اتهموا بشرفهم و برأهم الله من فوق السموات السبع ؛ لا تحزني يا أختاه لقد اختارك الله لتكون رمزا للشرف و الطهارة .
من هو ميلاد قداح

ميلاد قداح {ابو طه }45 عاما من اوائل الناس الشرفاء الذين شاركوا بالثورة السورية المباركه , حيث زحف مع الزاحفين الى محافظة درعا في بداية الثوره. مع جموع غفيرة من اهالي نوى تلبية لنداء الفزعة الذي اطلقته درعا البلد وقد ابى ان يرجع الى نوى في نفس اليوم وبات اسبوعا كاملا في المسجد العمري وعاد بعدها ليروي لنا قصصا مرعبة عن وحشية القمع الاسدي ضد الاهالي هناك وقد كان له مواقف مشرفة.

بعدها تم اقتحام مدينة نوى الصامده من قبل جيش العدو النصيري وتم احتلالها حيث وقف امام ضابط برتبة مقدم وقال له لماذا تمنعونا من الخروج في مظاهرات هل تخافون من كلمة الله اكبر ورددها ثلاث مرات امام الضابط الاسدي ونحن نرددها ورائه وقال له هل سقط نظامك اذا رددنا هذه الكلمات وقد كان اول شخص يفتك بعنصر من عناصر الأمن الذين نكلوا باهلنا في درعا البلد ومن ثم , وبعد عودته الى نوى التحق بمجموعات الجيش الحر البطل ليدافع عن اهاله بحوران الصامده .
وبعد ذلك اصبح مطلوبا للنظام بتهمة الانتماء لتيارات اسلاميه كجبهة النصرة وتنظيم القاعدة.

جدير بالذكر أن منزله تعرض للمداهمة اكثر من مرة من قبل شبيحة الامن العسكري بامرة ابو حيدر رئيس القسم ومن قبل عناصر جيش العدو النصيري المجرم بقيادة العقيد ابو خليف .

وقال الاعلامي السوري الداعر لأجل روان يجب ان تثأر حوران , بل من اجل حرية وكرامة الانسان , روان قصة بكى لها ألما قلبي ؛ روان قصة لم ولن ينساها السوريون عامة واهل حوران خاصة , روان بصمة عار في جبين كل مسلم , روان بصمة عار في جبين كل حر نهض من اجل الكرامه ؛ روان ان لم تحترق الارض لأجلك فعلى الدنيا السلام , عهر الاعلام النصيري وصمت العالم الاسلامي , ألا تبت أياديكم ألا تبت أياديكم .


فيديو ... اختطاف روان
بواسطة : المدير
 0  0  3402
التعليقات ( 0 )