• ×

02:12 مساءً , الإثنين 25 يناير 2021

د. العسيري بمناسبة اليوم الوطني : الخدمات الصحية تحظى برعاية واهتمام ولاة الأمر يحفظهم الله .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور :  وجه مدر عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان كلمة بمناسبة اليوم الوطني (83) , هنأ فيها قيادة المملكة بهذا اليوم التاريخي , قال فيها :

الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

إن مملكتنا الغالية تحتفي هذه الأيام بمناسبة ذكرى اليوم الوطني. وتعد هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا فهي تذكرنا بالانجاز التاريخي الذي خطت فيه المملكة خطوات واسعة في كافة الميادين بعد أن وحد صفوفها وأرجاءها المغفور له الملك عبد العزيز طيب الله ثراه.

وفي إطار النهضة الحضارية والتنمية المستمرة لكل البنى التحتية والخدماتية في وطننا الحبيب تحظى الخدمات الصحية كغيرها من الخدمات الحيوية والضرورية بكل رعاية واهتمام من ولاة الأمر يحفظهم الله .

و الخدمات الصحية في منطقة جازان كغيرها من القطاعات الخدمية شهدت نقلة نوعية كماً وكيفاً في كافة المستويات الوقائية والعلاجية والتشخيصية والتأهيلية حيث حققت انجازات متميزة . ومنها على سبيل المثال مستشفى التخصصي بالمنطقة بسعة 500 سرير وذلك ضمن استراتيجيات وزارة الصحة للرعاية الصحية المتكاملة والشاملة بالمنطقة وإنشاء مستشفى القطاع الجنوبي بسعة 300 سرير ومستشفى القطاع الجبلي بسعة 300 سرير وإنشاء مستشفى الدرب العام بسعة 200 سرير و مستشفى الصحة النفسية بسعة 200 سرير وإنشاء مستشفى النساء والولادة بسعة 300 سرير بالمنطقة وقريبا سيتم تشغيل تجريبي لكل من مستشفى العيدابي العام ومستشفى الأمير محمد بن ناصر , واعتماد وإنشاء العديد من مراكز طب الأسرة والمجتمع ومراكز الرعاية الأولية وكذلك اعتماد العديد من البرامج والحملات منها برنامج مكافحة زراعة القات بالمنطقة بتكلفة أكثر من 66 مليونا .

وختاماً أسأل الله وأن يديم علينا نعمة نسأل المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله وولي عهد الأمين والنائب الثاني وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار وأن يوفقنا جميعاً لتحقيق ما نصبوا إليه .. إنه سميع مجيب.

1
بواسطة : المدير
 1  0  701
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-23-2013 06:45 صباحًا الحقيقه :
    نحن ابناء منطقة جازان نقول وبكل فخر اننا نفتخر بهذا المدير الناجح المخلص في عمله فقد سعدنا به وخاصة بعد ان عرفنا عنه الكثيير والكثيير من اخلاصه في عمله وقيامه بجولات مفاجئه بعيدا عن الاعلام وبعيدا عن معرفة اقرب الناس له بما سيقوم به من زيارات وهذا اكبر دليل على انه شخص يريد التماس كل شيئ على حقيقته دون علم الجهه المقصوده بالزياره بقدومه ومراقبته لله في كل اعماله والرقي بالعمل ودعمه لكل ماهو في مصلحة العمل بعيدا عن التعقيدات وكذلك الثناء عليه من قبل كل من قابله او دخل عليه في مكتبه او حضر معه اجتماع والله كل من قابلتهم يثنون عليه كثيرا ويقولون هذا رجل فيه خير ونتمنى ان يبقى لفترة طويله لتتحسن المنطقه