• ×

02:14 مساءً , السبت 14 ديسمبر 2019

بن محفوظ : "إيلاف" تجدّد شراكتها مع الخطوط الجوية البنجلاديشية "بيمان"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - علاء راجح : جددت "الخطوط الجوية البنجلاديشية" (بيمان) إتفاقية الشراكة مع "مجموعة إيلاف للسياحة والسفر والفنادق" تكون بموجبها الأخيرة الوكيل العام لمبيعاتها لمدة ثلاث سنوات قادمة. ووقع الإتفاقية بالنيابة عن "بيمان" محمد شاه نواز، مدير المبيعات والتسويق، وعن مجموعة "إيلاف" محفوظ حسين، نائب الرئيس للشؤون المالية، بحضور ناصر خان، مدير إدارة الوكلاء العامين للمبيعات، وذلك في مدينة دكا في بنجلاديش.

وبموجب شروط الإتفاقية، ستواصل "مجموعة إيلاف" مهامها بصفتها الوكيل العام في المنطقة الغربية بالمملكة العربية السعودية حيث ستتولى مهمة إدارة عمليات التسويق والحجوزات. وتعود هذه الشراكة الاستراتيجية المتينة إلى العام 1998 عندما قامت "الخطوط البنجلاديشية" بإختيار"مجموعة إيلاف" وكيلآ عاماً لمبيعاتها في السوق السعودية. وشهدت "الخطوط البنجلاديشية" منذ ذلك الحين وحتى الآن إرتفاعاً كبيراً في حصتها السوقية في المملكة.

ومن جهته، قال زياد بن محفوظ: "يسعدنا أن نعلن عن تجديد شراكتنا الإستراتيجية مع "الخطوط البنجلاديشية"، حيث تجسد هذه الإتفاقية ثقتهم الكبيرة بقدرة "مجموعة إيلاف" على إدارة وتسويق خدماتهم. ونتطلع قدماً إلى العمل عن كثب مع "خطوط بيمان" لتحقيق المزيد من النجاح في إطار هذه الشراكة المثمرة."
1
بواسطة : المدير
 0  0  1361
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:14 مساءً السبت 14 ديسمبر 2019.