• ×

03:42 صباحًا , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

مدرسة الملك خالد الابتدائية بضمد تختتم الأسبوع التمهيدي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - حسن السالم : نيابة عن مدير تعليم صبيا , رعى نائب مدير قسم التوجيه والإرشاد المشرف التربوي الأستاذ وهيب بركات فعاليات الأسبوع التمهيدي بمدرسة الملك خالد الابتدائية بضمد صباح الخميس 29/ 10/1434هـ يرافقه المشرف التربوي الأستاذ / أحمد علي جباري.

وقد بدأ حفل الاختتام بالقرآن بتلاوة آيات من القرآن الكريم للطالب/ محمد يحي بشير ثم تلا ذلك كلمة مدير المدرسة الأستاذ/ يحيى محمد بشير معافى حيث رحب بالمشرفين وأولياء الأمور والطلاب المستجدين وقدم لهم التهنئة بانضمام أبنائهم للمدرسة وحثهم على المتابعة الجادة وقدم شكره وتقديره لإدارة التربية والتعليم ممثلة في قسم التوجيه والإرشاد على دعم برامج التوجيه والإرشاد بالمدرسة .

وشكر جميع الزملاء الذين ساهموا في إنجاح الأسبوع التمهيدي بعد ذلك شاهد الجميع عرض مرئي عن الطلاب المستجدين واستمتع الجميع بمشاركات طلاب الصف الأول المتنوعة ثم كلمة المرشد الطلابي الأستاذ / حافظ أحمد حبيبي حيث رحب بالطلاب المستجدين وأولياء أمورهم وأشاد بدعم إدارة التربية والتعليم وقسم التوجيه والإرشاد لبرامج المدرسة واختيارها لزيارة المشرفين وحضور اختتام الأسبوع التمهيدي بها .

وثمن لأولياء الأمور حضورهم وتعاونهم متنيا عليهم التواصل الدائم مع المدرسة وأن الأسرة شريك مع المدرسة في التربية والتعليم وأن دورها مهم وقد تم التعريف بالأسبوع التمهيدي وما تم فيه من برامج متنوعة خلال أيام الأسبوع وأنه تم إصدار كتيب إرشادي للتعريف بالأسبوع التمهيدي بعد ذلك شاهد الجميع فيلم كرتوني توعوي عن الحقيبة المدرسية والذي أطلقته وزارة التربية والتعليم والذي يهدف إلى نشر الوعي بالوزن المثالي للحقيبة المدرسية والتعرف على الإرشادات الصحيحة التي يجب إتباعها .

بذات السياق ألقى نائب رئيس قسم الاؤشاد الطلابي وهيب بركات كلمة نقل فيها تحيات وشكر مدير التربية والتعليم والمساعد للشؤون التعليمية ورئيس قسم التوجيه والإرشاد لجميع منسوبي المدرسة وقد أشاد بالبرنامج المنفذ بالمدرسة والفقرات التي قدمت لأبنائنا التلاميذ خلال الأسبوع ورحب بحضور أولياء الأمور ومشاركتهم أبنا ئهم حفل الاختتام وثمن ما تقوم به المدرسة من دور تربوي وتعليمي وتهيئة جيدة لأبنائنا الطلاب .

واثنى على كل من ساهم في انجاح البرنامج من مدير المدرسة والوكيل والمرشد الطلابي وأمين مصادر التعلم اعبد العزيز معافى ورائد النشاط ا أحمد الحازمي ومنسوبي المدرسة وأولياء الأمور.

من جانبه عبر المشرف التربوي أحمد جباري عن إعجابه بما قدم خلال الأسبوع التمهيدي من برامج وفقرات وأشاد بالأعداد الجيد وبالكتيب الإرشادي الذي تم توزيعه على أولياء الأمور وحث أولياء الأمور على المتابعة لأبنائهم ثم تم تكريم الطلاب المشاركين في البرنامج وأولياء الأمـور ومعلمي الصف الأول صالح أحمد علا الله واخالد حكمي , وحارس المدرسة حسن العر .

وتم توزيع الهدايا والألعـاب على طلاب الصف الأول ثم قدم مدير المدرسة شهادة شكر وتقدير للمشرفين التربويين تقديراً لحضورهما ومشاركتهما برامج المدرسة ثم التقطت الصور التذكارية .
6
بواسطة : المدير
 0  0  1130
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:42 صباحًا الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.