• ×

05:23 صباحًا , الإثنين 13 يوليو 2020

الامير نايف :التعاون الامني بين المملكة واليمن في أفضل مستوياته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - وكالات :

أكد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودى الامير نايف بن عبدالعزيز أن التعاون الامنى بين بلاده واليمن فى أفضل مستوياته.
وقال الامير نايف فى تصريح صحافي عقب وصول رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور علي محمد مجور والوفد المرافق له للرياض اليوم \"ان التعاون الامني بين الاجهزة الامنية في البلدين الشقيقين في أفضل مستوياته وأدى الى نتائج ايجابية وطيبة وسيكون له الاثر الاكبر في الحاضر والمستقبل\".
واضاف انه سيبحث مساء اليوم مع رئيس الوزراء اليمني عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
واكد الامير نايف بن عبدالعزيز ان المملكة واليمن تعملان بجهود مشتركة للرفع من مستوى الامن على الخط الحدودي بين البلدين الشقيقين.
من جانبه قال الدكتور علي مجور ان الدورة 19 لمجلس التنسيق السعودي اليمني امامها جملة من الموضوعات والاتفاقيات وبروتوكولات التفاهم التي سيتم توقيعها مبينا ان هذه الدورة تشكل خطوة هامه في العلاقات اليمنية السعودية المتطورة.
واعرب عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين ودورها الكبير في دعم التنمية في اليمن مثنيا على الاسهامات الكبيرة في مجالات التنمية لمجلس التنسيق اليمني السعودي وتحديدا في مجال التنمية البشرية.
ونوه الدكتور مجور بالعلاقات الوطيدة التي تجمع البلدين الشقيقين والمشاريع التي تمت بدعم من المملكة العربية السعودية في مجالات التنمية البشرية سواء مجالات الصحة او مجال التعليم العالي او مجالات التدريب مؤكدا ان للمملكة بصمات كبيرة في دعم التنمية البشرية في اليمن.





بواسطة : المدير
 0  0  975
التعليقات ( 0 )