• ×

04:00 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

"الرُّبَيّع" يعتمد الحركة الإلحاقية لمعلمي تعليم صبيا ‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- عبد الله العجيلي : 

اعتمد مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا الأستاذ أحمد بن علي ربيع نتيجةحركة توزيع المعلمين الجدد ، والحركة الإلحاقية المترتبة على التعيين.

وهنأ الربيع المنقولين وتنمى أن يكون هذا النقل حافزاً لهم لمزيد من العطاء في أداء واجبهم ورسالتهم التربوية والتعليمية وحثهم على المباشرة في مدارسهم.
مقدماً شكره وتقديره لجميع العاملين في إدارة شؤون المعلمين ولجنة الحركة في البنين على جهودهم التي بذلوها لإنجاح الحركة .

من جهته أوضح المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ علي بن حسين الذروي أن ادارة تعليم صبيا تحرص على خدمة المعلمين والمعلمات الكترونياً والتسهيل على المنقولين حيث يمكن للمنقولين الدخول إلى بوابة تعليم صبيا , والاستعلام عن الحركة وطباعة خطابات النقل والتوجيه دون الحاجة لمراجعة الإدارة.

بذات السياق أشار مدير إدارة شؤون المعلمين الأستاذ ربيع مهدي عطية أن إدارته تقدم عددا من الخدمات والبرامج التربوية والتعليمية للمعلمين الجدد البالغ عددهم 133 معلما وذلك بمتابعة وإشراف من قسم علاقات المعلمين.
1


بواسطة : المدير
 1  0  1005
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-27-2013 09:36 صباحًا معلم :
    ههههههههههههههههههههه
    دارة تعليم صبيا تحرص على خدمة المعلمين والمعلمات الكترونياً والتسهيل على المنقولين حيث يمكن للمنقولين الدخول إلى بوابة تعليم صبيا , والاستعلام عن الحركة وطباعة خطابات النقل والتوجيه دون الحاجة لمراجعة الإدارة

    مع ملاحظة ان البيانات التي يتضمنه خطاب التوجيه او اخلاء الطرف وغيرها من النماذج المطبوعة غير صحيحه وكلها اخطاء ممكا يتوجب على المعلم التوجه الى الادارة لتصحيح اخطائهم
    قال خدمات الكترونية قال

    ولا عشان ياخذون راحتهم في اللعب والواسطات

    ويفضى الجو لمدير إدارة شؤون المعلمين
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:00 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.