• ×

11:27 مساءً , الخميس 20 يناير 2022

وفاة شخص بجازان بعد القبض عليه وأهله يتهمون بتعرضه للضرب علي يد رجال كافحة المخدرات

الزهراني :سيتم عرض الجثة على الطبيب الشرعي لمعرفة ملابسات القضية.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : فارق الحياة رجل في العقد الخامس ، بعد أن تم القبض عليه من قبل دورية لمكافحة المخدرات بجازان , بحجة حيازته حبوبا حبوبا مخدرة ، وتعددت الروايات فيما تقول السلطات الأمنية أنه توفي اثناء التوجه به لادارة المخدرات لتحرير الواقعة , فأحس بدوخه وتم التوجه به لمستشفى جازان العام , فأمد الأطباء وفاته .

من جانبهم تهم أقارب المتوفي أفراد مكافحة المخدرات بضربه حين تم ضبطه , مشيرين أنه تلقى ضربة في الرقبة وأخرى أسفل البطن.

وقال ابن أخ المتوفى وفقا لـ " أخبار 24" عن مصدر صحفي إن عمه تلقى اتصالاً من شخص يطلب منه الخروج على الطريق الرئيس بقرية محلية بوادي جازان، وبعدما خرج برفقة أطفاله -بنت وولد- في التاسعة من مساء أمس الجمعة، داهمته ثلاث سيارات أمام أطفاله وانهال ركابها عليه ضرباً.

وأضاف: "أجبروا عمي على صعود سيارة وترك أطفاله وسط الطريق، ثم في الساعة 11 مساء، عُثر عليه ملقى أمام بوابة مستشفى جازان العام متوفى بعد أن تعرض لضربة في الرأس وأخرى أسفل البطن، بالإضافة إلى ضربات في الركبة، وذلك بحسب إفادة الطبيب الذي باشر الحالة".

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان عبد الرحمن الزهراني: "ورد إلى شرطة وادي جازان خطاب من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مفاده أن الفرق الميدانية بالمخدرات ألقت القبض على شخص يبيع الحبوب المخدرة بقرية محلية بوادي جازان".

وأضاف بأنه أثناء القبض عليه والتوجه به إلى الإدارة تعرض لدوخة فنقلوه لمستشفى جازان العام، وعند الكشف اتضح أنه قد فارق الحياة، مؤكدا أن التحريات جارية لمعرفة سبب الوفاة، وسيتم عرض الجثة على الطبيب الشرعي لمعرفة ملابسات القضية.

1
بواسطة : المدير
 0  0  1309
التعليقات ( 0 )