• ×

02:03 صباحًا , الجمعة 22 يناير 2021

خادم الحرمين الشريفين يوجه بنقل مريض يعاني من سمنة مفرطة من مستشفى الملك فهد بجازان وعلاجه خارج المنطقة

العسيري : يرفع شكره والعاملين بصحة جازان لخادم الحرمين للفتته لكريمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 
صدرت توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بنقل ومعاجة المريض خالد بن محسن شاعري , والذي يعاني من سمنة مفرطة , والمنوم حاليا بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان .

من جانبه رفع مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان الدكتور مبارك بن ظافر العسيري باسمه ونيابة عن منسوبي صحة جازان أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة صدور توجيهه الكريم بنقل و علاج المريض خالد بن محسن شاعري الذي يعاني من السمنة المفرطة غير العادية حيث بلغ وزنه (610) كيلو جرامات منعته من الحركة.

وبين مدير عام الشؤون الصحية بحازان أن هذه اللفتة الكريمة تعد تجسيدا لحرصه واهتمامه الدائم - حفظه الله - بتوفير الرعاية الصحية لأبنائه المواطنين بمختلف مناطق المملكة ومنها منطقة جازان.

وأشار الدكتور العسيري إلى حرص المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان على تقديم كل ما يحتاجه المواطن والمقيم بالمنطقة
من خدمات صحية بمتابعة مباشرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان و معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة.

وأكد حرص المديرية وتعاونها التام مع مختلف الجهات المشاركة في علاج ونقل المواطن الشاعري إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- سائلا الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

1
بواسطة : المدير
 0  0  1351
التعليقات ( 0 )