• ×

11:42 مساءً , الإثنين 13 يوليو 2020

إعلان أكبر حركة نقل خارجي للمعلمين والمعلمات السبت بعدالمقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - فهد مسملي ::

أوضح مصدر بوزارة التربية والتعليمأن الاعلان عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات ستكون يوم السبت الموافق 20- 3 - 1431هـ , مؤكدا أن الوزارة ستنتهي من اجراءت الحركة وتجهيزها يوم 16 من الشهر الحالي على أن يتم مراجعتها وتدقيقها على مدى ثلاثة أيام قبل إعلانها رسميا يوم 20 / 3 / 1431هـ .. وأشار المصدر إلى أنه سيتم بعد الاعلان إقامة ورش عمل بمختلف ادارات التربية والتعليم وبمشاركة عدد من الاكاديميين بالاضافة إلى اشراك المعلمين والمعلمات لمراجعة وتطوير معايير آلية المفاضلة في الحركة.

من جهته قال وكيل الوزارة للشؤون المدرسية الدكتور سعد الفهيد للمدينة أن حركة النقل الخارجي تحظى باهتمام وتوجيهات سمو وزير التربية والتعليمالذي وجه بتقديم وبذل اقصى الخدمات للمعلمين والمعلمات وتحقيق رغباتهم قدر الإمكان حسب آلية المفاضلة في الحركة، مبينا أن العدد الاجمالي لمن ستشملهم الحركة هذا العام سيتجاوز الاعوام الماضية بكثير ... كاشفا عن توجههم ابتداء من العام الدراسي المقبل بتوحيد آلية معايير المفاضلة في حركة النقل الخارجي بين المعلمين والمعلمات، بحيث يتم دمج برنامج التبادل الخاص بحركة نقل المعلمين مع برنامج التواصل بحركة نقل المعلمات في برنامج واحد وذلك في اطار توحيد الاجراءات لتفعيل قرار دمج وكالتي الشؤون المدرسية في قطاعي تعليم البنين وتعليم البنات تحت مسمى وكالة الشؤون المدرسية بالوزارة.
وعلى الصعيد نفسه حذرت وزارة التربية والتعليم من (سماسرة النقل) الذين يدّعون القدرة على نقل المعلمين والمعلمات، مؤكدة أنه لا يوجد نقل خارجي إلا من خلال جهاز الوزارة وفق الضوابط والأنظمة واللجان المشكلة لها.
بواسطة : المدير
 1  0  1173
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-27-2010 12:46 صباحًا برق :
    السلام عليكم اخي فهد ياليت تجيب مصدر لهذا الموضوع لان نقلته لمنتدى قالو جب المصدر الحقيقي وشاكر لك
    • #1 - 1
      02-27-2010 04:47 صباحًا منصور بني شبيل :
      طلع الخبر في موقع وزارة التربية والتعليم وتحصله بمنتدى التربية والتعليم وشكر .تراني ما ني معلم ودريت اخووووووووووووووووكم منصور من قرية..........بصامطة