• ×

11:21 صباحًا , الخميس 23 سبتمبر 2021

الإجتماع الأول للجان المشرفة على تطبيق شروط وقف النار على الحدود السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 شهدت مشاركة أولى للوفد السعودي
جازان نيوز : خاص
علمت صحيفة منطقة جازان الإخبارية \" جازان نيوز\" من مصادرها الخاصة ، أن اللجان المكلفة بالإشراف على تطبيق شروط وقف إطلاق النار ، أجتمعت صباح هذا اليوم بقرية المعرسة الحدودية ، ولم يدم الإجتماع أكثر من نصف ساعة حسبما أفادت مصادرنا .

وحسب المصدر فإن مندوب الحوثيون حاول إستفزاز الجانب السعودي بحجة تأخرهم في الحضور ، فكان رد رئيس الوفد السعودي مُسكت ومقتضب ، حين رد عليه ، نحن نتفاوض مع الوفد الرسمي الذي يمثل الحكومة اليمنية فقط .

وانتهى الإجتماع بضرورة تمكين اللجان الميدانية من مواصلة عملها غداً ، بنزع الألغام والتي توقفت بسبب ، عدم تعاون الجانب الحوثي بتسليم خرائط مواقع ومناطق الألغام!!

بواسطة : المدير
 12  0  6215
التعليقات ( 12 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-23-2010 10:08 مساءً @ ابو زاهر الفيفي @ :
    اولا مساء الخير للجميع @@@@@@@@@@@@@@@@@@@


    تانيآ: احب اقول لكم يا اخوان انتظروا الشوط الثاني راح تشوفونه قريب لاتستعجلون على نهاية المباراه,,,



    طبع انا ما اتفائل بمواصلة الحرب ا و انني مرتاح بالحرب لا والله ولكن الحقيقه معروفه هؤلاء


    الحوثاله لايريدون هدنه وانتم عارفين بدون اقول لكم

    ولكن الشوط الثاني راح يكون في اخل صعده وجنوبا باتجاه صنعاء
  • #2
    02-23-2010 10:10 مساءً القحطاني :
    قناه الجزيره تقول الاسرئ قد توفوا هل الخبر صحيح
    • #2 - 1
      02-24-2010 12:08 صباحًا حسن البراق :
      الإعلان من قبل المكتب الاعلامي الحوثي عن وفاة الاسرى السعوديين لديه الهدف منه الضغط على الحكومة السعودية المطالبة بسرعة تنفيذ وتطبيق الشروط الستة المتفق عليها ميدانياً لإنهاء المشكلة .

      ـ ما يهم السعودية في هذا الجانب هو عودة الأسرى السعوديون لدى الحوثيون ، وإنتشار الجيش اليمني على الشريط الحدودي .

      ـ من الواضح تعنت الحوثيون وقيامهم بعرقلة الإنتشار من خلال المماطلة في تسليم المواقع الإستراتيجية على الحدود ، وهناك إصرار وحزم من قبل القادة السعوديون في هذا الجانب في حواراتهم مع الوفد الرسمي الذي يمثل الحكومة اليمنية ، وهو مايثير حنق وحفيظة الحوثيون .

      ـ هذه المطالبات والتي كفلتها الشروط الستة وقبلها الحوثي نفسه ، يحاول الحوثيون تهدئتها والتسويف بها بالتعريض بالأسرى !!

      ـ لا يستطيع الحوثيون المجاهرة بنيتهم التعرض للأسرى بسوء ،في حال بقاء القرار السعودي الصارم والمطالب بضرورة السماح لإنتشار الجيش اليمني على الحدود ، فبثوا هذه الرسالة الإعلامية والتي تفيد بوفاة الأسيرين وفي ذلك تهديد ضمني من قبل الحوثيون ومساومة لن تقبل بها حكومة السعودية ولا حكومة اليمن .

      ـ الخبر : لعبة إعلامية تحمل بين طياتها رسالة موجهة وحسب .
  • #3
    02-23-2010 10:16 مساءً فديت بلادي :
    وليش يقبلوا يدخلوا معاهم مندوب هؤلاء



    أقسم بالله هذا الصلح كله مهزلة ما بعدها مهزلة !!



    مجرمين سفله يعيثون في الأرض فساداً يتم التصالح معهم
  • #4
    02-23-2010 10:49 مساءً ابن الخوبه :
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بل النسبه للجانب السعودي لم يتدخل في عمل اللجان الرسميه اليمنيه لانها امر داخلي يمني لكن القوات المسلحه ترصد جميع تحركات القوات اليمنيه والحوثين على حدا سواء وسبب تاخر الحسم من قبل الجانب اليمني هو الخيانه من بعض قاده الميدان العسكرين اليمنيين بل النسبه الاوضاع على الحدود هاديه تماااااااااااااما مع الاخذ في الاعتبار انهم خونه نسال الله ان يرجع اهلنا سالمين غانمي وارجع انا بعد الى منزلى لاني بصراحه تعبت من هاذا الحال وجشع بعض اصحاب المنازل والسلام مسك الختام اخوكم مرابط على الحدو
  • #5
    02-23-2010 11:52 مساءً فديت بلادي :
    أقسم بالله لو أن هؤلاء الجبناء قتلوا جنودناالأسرى فهذه جريمة بشعة لا تغتفر !!


    حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم غضب الله إلى يوم الدين ،،


    يعني خرقوا المعاهده ولا مكان للسلام بعد الآن !! وما علينا من تنازل حكومتهم


    وتصالحها معهم ورضوخها لإبتزازهم !! ونحن نطالب بالإقتصاص لدماء أبنائنا !!


    وسوف ننتقم منهم شر إنتقام !! ولن يكفينا غير إزالتهم من الوجود على هذه الكارثه !!


    وننتظر رد حكومتنا على سفك دماء جنودنا الأسرى عاجلاً !! ولينتظر هؤلاء الخونة جزائهم القاسي جداً
  • #6
    02-24-2010 12:18 صباحًا ابن شواف :
    لا أمان لهؤلاء الخونة ، واتمنى أن لا تعقد الإجتماعات على الحدود لأنها غير آمنة ، وأن لا يغفل جيشنا طرفة عين عن هؤلاء الخوارج ، فهم يريدون أن يلتقطوا انفاسهم فقط ثم يعودوا للحرب .فلا تأمنوهم .
    • #6 - 1
      02-24-2010 03:10 صباحًا ابو فيصل :
      المفترض ماندخل اي مفاوضات مع اليمن المعتدي المتمردين من داخل اليمن والمفترض اليمن يسيطر على حدوده بدل ماتكون موقع ياوي القاعده وعصابات التمرد ولا سوف يتم الرجوع وحتلال صعده باكملها ونها سيطرة الحوثي على تلك المنطقه وطرده وقتله في حال عدم السماح للجيش اليمني بالتمركز على الحدود المحاذيه لسعوديه ومنع المتسللين ولارهابيين
  • #7