• ×

06:51 مساءً , الإثنين 13 يوليو 2020

برعاية المدير العام التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الطبية افتتاح مؤتمر مكة الأول لعلاج الألم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - محمود قريش ــ مكة المكرمة
تحت رعاية المدير العام التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة الدكتور خالد بن قاسم السميري يفتتح اليوم ( الاثنين 8/3/1431هـ) بفندق جراند كورال مؤتمر مكة الأول لعلاج الألم.
أوضح ذلك مدير برنامج التشغيل الذاتي بمستشفى النور التخصصي الدكتور حاتم بن أحمد العُمري مبيناً أن هذه الرعاية الكريمة من سعادة المدير العام التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الطبية تأتي ضمن الدعم المادي والمعنوي اللامحدود الذي توليه إدارة المدينة الطبية في إنجاح مثل هذه المؤتمرات والملتقيات العلمية و يهدف المؤتمر إلى بحث آخر المستجدات وأحدث الطرق لتشخيص وعلاج الألم.
مبيناً أن فكرة هذا المؤتمر نبعت من الحاجة الملحة لمواكبة الواقع وما يطرأ من تطور دائم والاستفادة من الخبرات العالمية في هذا المجال.
من جانبه أوضح رئيس المؤتمر رئيس قسم جراحة العظام بالمستشفى الدكتور سالم باجعيفر أن المؤتمر الذي سيشارك فيه عدد من المتخصصين في جراحة العظام والتخدير والمخ والأعصاب والتأهيل الطبي والعلاج الطبيعي يعتبر الأول من نوعه في منطقة مكة المكرمة وسيستمر لمدة يومين وهو معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بسبعة عشر ساعة تعليم طبي مستمر .
بواسطة : المدير
 0  0  868
التعليقات ( 0 )