• ×

11:44 مساءً , الإثنين 18 يناير 2021

اليمن /جمعية الفجر التنموية بمحافظة حجه تدشن برنامج الاغاثة الانسانية للأسر المحتاجة بالمحافظة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ــ جمعية الفجر التنموية باليمن ــ حجه 
دشنت جمعية الفجر التنموية بحجة برنامج الاغاثة الانسانية للاسر المحتاجة بمحافظة حجة مديرية بني قيس المقدم من الندوة لعالمية للشباب الاسلامي المنطقة الجنوبية و تتكون من 10ك دقيق و 10ك رز و 10 مكرونة و 10 حبات تونة و شاي و صلصة و زيت 4 لتر .

كما اكد المدير التنفيذي لجمعية الفجر التنموية ايمن شعيل أن المستفيدين من السلة الغذائية من 300 أسرة ، مؤكدا أن السلة الغذائية التي تم توزيعها تاتي ضمن انشطة الجمعية التي تنفذها و لتي تستهدف المديريات الاشد فقرا و التي ترتفع فيها الاطفال المصابون بسوء التغذية .

و خلال التدشين اشاد عبدلله شوتر مدير المديرية بدور جمعية الفجر و ما تقدمة من خدمات و ما تراعيه من خصوصية بالمديرية و الوضع الانساني فيها.

من جهته اشار الشيح احمد الشمري امين عام المديرية خلال كلمته التي القاءه اثنا التدشين ان المديرية تعتبر من المديريات الاشد فقرا وفق دراسات الاحتياجات لتي جريت قبل العديد من لمنظمات و الصندوق الاجتماعي للتنمية و قد دع جميع المنظمات و فاعلي الخير الى إغاثة الاسر الفقيرة بالمديرية
حضر التدشين اعضاء المجلس المحلي وجهاء المديرية والذين اشادو بدور الندوة العالمية وجمعية الفجر في هذه السنة و الاعوام السابقة و مالها من اثر طيب على هذه الاسر



5
بواسطة : المدير
 0  0  1257
التعليقات ( 0 )