• ×

02:34 مساءً , السبت 16 يناير 2021

أهالي محافظة الطوال يعرضون معاناتهم من سوء خدمات (STC) على أمير جازان ويناشدونه التدخل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عبدالله محمد المشهور , محمد مدبش : 

أبدي عددٌ ن أبناء محافظة الطوال استيائهم الشديد من سوء خدمات شركة الاتصالات السعودية ( stc ) وعدم فاعلية الأبراج الموجودة وكذلك خدمة الانترنت في عموم ألمحافظه , و للوقوف عن حجم هذه المعاناة , جرّاء سوء خدمات الاتصالات ؛ استطلعت ( جازان نيوز ) آراء بعض أهالي المحافظة .

يقول حسين عبده حمدي :"تتميز محافظة الطوال بموقعها الجغرافي والحدودي كمنفذ بري رئيس مع الشقيقه اليمن , ولكن اصبح التواصل بين ابناء المحافظة ومن يقيم من أبنائها خارجها شبه معدوم لسوء التغطية والخدمات من شركة الاتصالات رغم المطالبات المتكررة ".

احمد عواجي , يشير لحجم المعاناة التي يتكبدها , قائلا : " لدي!َّ منزلان أحدهما في الطوال والآخر في الموسم ولسوء الاتصالات أقطع مسافة تزيد عن خمسة وعشرون كيلومتراً للاطمئنان على أسرتي ".

من جانبه يقول علي مشهور : "أصبح لدي كل منا جوالات على ثلاث شبكات المشغلة لخدمة الهواتف النقالة فإذا تعثرت خدمة انتقلنا للأخرى .

أما احمد الحمدي فييشرح معاناته قائلاً : " أعمل في المنطقة الشرقية وأجد صعوبة في التواصل مع الأهل في الطوال وأنتظرحتى يذهب أحدهم خارج المحافظة وتتوفر لديه إمكانية للتواصل معي ".

وعلى ضوء تلك المعاناة التي لم تجد اهتماما من شركة الاتصالات السعودية , يناشد اهالي محافظة الطوال أمير منطقه جازان حفظه الله تدخله السريع لإلزام (STC) لإيجاد حل جذري لهذه المعاناة , والاحتفاظ بحقهم القانوني بمقاضاتها عن الأضرار التي لحقت بهم , منوهين بأن سموه الكريم يسعى جاهداً لخدمة أبنائه والوقوف على احتياجاتهم سائلين الله أن يديم عليه لباس الصحة والعافية.


1
بواسطة : المدير
 2  0  1448
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-21-2013 03:54 مساءً المتابع دومآ :
    ونحن نعاني من خدمات stc
  • #2
    06-22-2013 10:49 مساءً ابوالحسن :
    قرى الطوال وقرى صامطه
    وقرى الحرث وقرى الاحد
    حالها مع الاتصالات صفر على الشمال
    حتى وان زادت الابراج فاالتقديم للخدمه
    سئ جداجداجدا وياقلبي لاتحزن ادفع وانت
    ســـــــــــاكــــــت؟؟؟!!!