• ×

04:53 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

د. السبتي يشيد بمشاركات طلاب تعليم صبيا المحلية والخارجية , ويشكر القائمات على "موسمي" ثانوية الظبية للبنات

خلال زيارته التفقدية للنوادي الموسمية بصبيا ومبنى الإدارة الجديد‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - صبيا - عبدالله العجيلي : 
قام نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد بن عبدالله السبتي بزيارة لمحافظة صبيا حيث كان في استقباله مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا الأستاذ أحمد بن علي ربيع ومساعده للشؤون التعليمية الدكتور عسيري الأحوس ومساعده للشؤون المدرسية الأستاذ علي الذروي وعدد من رؤساء الأقسام والمواطنين .

استهل الدكتور السبتي جولته بزيارة ثاتوية الظبية للببات حيث اطلع على أنشطة النادي الموسمي الصيفي وجال في أرجاء النادي وأطلع على محتوياته وإنتاج منسوباته من الأعمال والحرف اليدوية النسائية , مبديا إعجابه بأعمال الطالبات ,واستمع لشرح من مدير النشاط الطلابي الأستاذ حسين عثاثي الذي بدوره بين لمعاليه أهداف النادي وعدد منسوباته وفي نهاية تجوله سجل كلمة بهذه المناسبة في سجل زيارة النادي .

وتفقد المبنى الجديد لإدارة التربية والتعليم , والذي بلغت تكلفته أكثر من 45 مليون ريال حيث تجول في أقسام المبنى وأجنحته المتنوعة هذا ؛مختتما جولته التفقدية بزيارة مركز الأمير ناصر بن عبدالعزيز للموهوبين بصبيا واستمع لشرح مؤجز من الطلاب الموهوبين .

و عبر عن اعتزازه بإسهامات طلاب تعليم صبيا من خلال مشاركاتهم المحلية والخارجية , وفي نهاية الزيارة التفقدية كرم الطلاب المتميزين والمتفوقين والحاصلين على المراكز العشرة الأولى على مستوى ادارة التعليم .

1
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1123
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:53 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.