• ×

12:47 مساءً , الخميس 23 سبتمبر 2021

الجيش اليمني يبدأ إنتشاره على الحدود مع السعودية يوم السبت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز : جابر المعيني

( نبأ نيوز ) : أكد مصدر في اللجنة الاشرافية الحدودية أن اللجنة توصلت الى اتفاق مع الحوثيين حول انسحابهم من المناطق الحدودية المتاخمة للمملكة العربية السعودية، وأنهم سيقومون بالنزول من الجبال وإخلاء المواقع التي يتمركزون فيها خلال 48 ساعة تنتهي بنهاية يوم غدٍ الجمعة.


وقال المصدر لـ\"نبأ نيوز\": أن الحوثيين طلبوا تمديد المدة الممنوحة لهم للانسحاب من المواقع الحدودية، وقد تم امهالهم حتى نهاية الجمعة، وستقوم قوات الجيش اليمني بنشر وحداتها على امتداد الشريط الحدودي مع اليمن اعتباراً من فجر يوم السبت القادم.


واتهم المصدر الحوثيين بالتباطؤ وعرقلة أعمال فرق نزع الألغام في \"المنزالة\" وعدم تسهيل مهام اللجنة في \"مران\" و\"حيدان\" في نفس الوقت الذي أكد أن الفرق أنجزت أكثر من نصف مهامها في نزع الالغام، مشيراً أيضاً إلى أن فرقاً سعودية تشارك على الجانب الآخر من الحدود في عمليات نزع الالغام.
بواسطة : المدير
 2  0  2090
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-18-2010 08:59 مساءً محمدالهلالي :
    الله يعين الجيش اليمني وأكيد هالخونه ماطلبوا مهله إلا علشان يزرعون أكبر عدد ممكن من الالغااااااااااااااااااااااام الله يوفق الجيش اليمني والسعودي على هذه الزمره الخائنه لبلدها ولجيرانه فهم لايتعاملون إلا بالغدر وهذا سلاح الضعيف .
  • #2
    02-18-2010 10:32 مساءً شبكة الجنوب الرسمي :
    نشوف ان شاء الله يكون فية حل وتبديل حرس الحدود اللي هم السبب في ذلك

    الف شكر جازان نيوز على النقل المتميز

    لمتابعة احداث الحدود الجنوبية على منتديات شبكة الجنوب على الرابط

    http://www.jonop.com/vb/index.php