• ×

04:14 مساءً , الثلاثاء 18 يناير 2022

حقوق الإنسان تبحث عن سعودي ألصق طفلاً على الحائط لكي ينام..فيديو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعة :  
أثارت صورة تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حفيظة واستياء منظمات حقوق الإنسان بالمملكة العربية السعودية لدرجة البحث عن أصحاب الصورة من أجل تقديمهم للعدالة وعقابهم على ما فعلوه بطفل يظهر بالصورة.

وكانت الصورة التي أثارت ضجة بالعالم الافتراضي والعالم الواقعي معاً التقطت لشخص بالغ وهو نائم وفي خلفية الصورة يوجد طفل في الثالثة من عمره ملصقاً على الحائط بشريط لاصق ويبدو على وجهه علامات الفزع من هول ما هو فيه.
وعلى الرغم من التسولات التي بدت واضحة على قسمات وجه الطفل إلا ان الشخص الذي جمعته الصورة مع الطفل وكذلك من التقطها لم يحركا ساكناً غير آبهين بمشاعر الطفل ومنتهكين بشكل صارخ آدميته.

وكانت "قناة العربية" الإخبارية قد ألقت الضوء على ذلك الحادث الذي قد يبدو شاذاً على المجتمع السعودي المحافظ، والذي يتبع معظم المنتمين له تعاليم الدين الإسلامي السمح في تعاملاتهم اليومية وهو الدين الذي لم ولن يسمح بانتهاك آدمية أي شخص أياً كانت هويته.

من جانبها ناشدت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان على لسان أحد أعضاءها الأستاذ معتوق الشريف ك من يتعرف على هوية من بالصورة سواء الطفل أو من معه أن يتواصل على وجه السرعة مع الجمعية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أهلية الطفل ومن سمحوا بانتهاك آدميته بهذا الشكل السافر.

1


أو اضغط هنا
بواسطة : المدير
 1  0  1303
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-15-2013 11:52 مساءً ابو يحي :
    قال تعالى: ( ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب )
    طريقة سهلة للتخلص من ادمان أي معصية ( الدخان ، العادة ، المقاطع التي تغضب الله ..الخ )؟
    الطريقة بسيطة وهي : لما تضعف وتعمل المعصية أذهب مباشرة وتوضأ وصلي ركعتين واستغفر الله لذنوبك
    قد تضعف وتفعل المعصية مرة أخرى ، ايضاَ اذهب وتوضأ وصلي ركعتين واستغفر الله لذنوبك؟ وهذي الطريقة ذكرها الشيخ الدكتور خالد الجبير وهي ناجحة 100%
    وسوف تتخلص من الرغبة في فعل المعصية في فترة قصيرة بأمر الله