• ×

03:08 مساءً , الإثنين 21 أكتوبر 2019

متوسطة بيش الثانية تحصد المراكز الأولى بالأنشطة الطلابية

حسن كميت : التميز يجيَّر للجميع معلمين و طلابا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - بيش - علي حكمي : 
حصدت المتوسطة الثانية ببيش المراكزا لاولى في الانشطة الطلابية , حيث أعلن ذلك في حفل التكريما لذي اقيم الاربعاء الماضي على صالة الامير محمد بن ناصر ببيش حيث قلد عبدالله الشاجري مدير مكتب التعليم بمحافظة بيش عبدالله البر وشاح التميز نيابة عن مدير المدرسة حسن كميت ثم قلد مدير المدرسه رائد النشاط بالنيابة وعلى صعيد آخر حصلت المدرسة على التميز في برنامج التطوير الرياضي بالمدرسة .

يأتي ذلك في حفل تكريم التربويين المميزين في الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة بيش الأربعاء الماضي .

وأوضح مدير المدرسة حسن حمد كميت لـ (جازان نيوز ) أن التميز يجيَّر للجميع معلمين و طلابا مقدما شكره لزملائه الذين عملوا كفريق واحد , مشيرا أن ذلك مكَّن المدرسة من الوصول إلى مراكز متقدمة ومتميزة, سائلا الله أن تسهم ثمار هذا التميز بمزيد من القدره على العطاء ولتحقيق كثير من الإنجازات , وحافزا للاستمرار في التميز.


في ذات السياق أبان منسق النشاط بالنيابة عبدالله البر أن هذا النجاج لا ينسب لفرد بعينه ولا لرائد النشاط بحسب بل بجهود كل المعلمين , مثمنا عطاءهم غير المحدود وبذلوا الكثير من الجهد والوقت لتأهيل وتدريب أبنائهم الطلاب , مؤمدا أن ثمار غرسهم لم تخب , ولم يكونا ينتظرون لقاء ذلك شكرا بل يرون ذلك واجبا عليهم .

وأضاف مخاطبا زملاءه المعلمين : " بكل بصراحة أرسلتم لنا اشعة من النور لتحرقوا جدران التميز والابداع بمدرستنا اشعة لامعة نرسلها لأبنائنا الطلاب لنجاحات اناس يقدرون معناه وللإبداع اناس يحصدونه" , مثمنا جهودهم المضيئة بخالص الثناء , فلكم منا كل الثناء والتقدير .

وأعرب البُر عن تقديره وعرفان للدور الرئيس لمدير المدرسة , الذي وصفه برجل الابداع , مخاطبا إياه بقوله :
" يا من اعطيت للحياة قيمة ويا من غرست التميز ومعانيه في نفوسنا وبين جدران مدرستنا لكي نحلق في سمائها, لذا نرسل لك وساما من النور بعدد نجوم السماء فأنت من حولت الفشل الي نجاح باهر يعلو في القمم , فروحك المرحه وصفاء قلبك وعطاءك القيم هو عنوان ابداعك , وان للنجاح اسرار ومنك تعلمنا ان المستحيل يتحقق بمدرستنا ,ومنك تعلمنا ان الافكار المهملة تحتاج الى من يغرسها بعقول طلابنا فلك الشكر على جهودك القيمة ,يا من اعطيت للحياة قيمة" .

وأثنى على جهود رائد النشاط المبدع قائلا : " لك منا جزيل الشكر و العرفان بعدد قطرات المطر وألوان الزهر ,وشذى العطر على جهودك وتوجيهاتك الثمينة والقيمة من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغاليه .

1
بواسطة : المدير
 0  0  1069
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:08 مساءً الإثنين 21 أكتوبر 2019.