• ×

01:52 صباحًا , الخميس 24 أكتوبر 2019

" بالصور " تكريم التربويين المتميزين في ختام الأنشطة بمكتب التربية والتعليم ببيش‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : عبدالله عجيلي :. 
نظم مكتب التربية والتعليم ببيش ظهر أمس الاول حفل ختام البرامج والأنشطة للعام الدراسي 1433 1434هـ بحضور المساعد للشؤون التعليمية الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس ومدير مكتب التربية والتعليم ببيش الأستاذ عبدالله الشاجري ومدير النشاط الطلابي بتعليم صبيا الأستاذ حسين بن علي عثاثي وعدد من المشرفين التربويين ومديري المدارس والمعلمين والطلاب .

بدأ الحفل الذي أقيم في مقر صالة الأمير محمد بن ناصر للإحتفالات بالقران الكريم ثم القى مدير مكتب التربية والتعليم ببيش الأستاذ عبدالله الشاجري كلمة أكد فيها أن ما تحقق من إنجازات تعليمية وتربوية بمكتب بيش خلال العام الدراسي إنما بتظافر الجهود مع قادة العمل التربوي في مدارس بيش .

وأوضح الشاجري البرامج التي تم تنفيذها ومدى استفادة الطلاب منها مشيدا بالدعم الكبير الذي يلقاه قطاع التعليم من حكومة خادم الحرمين الشريفين وقدم شكره لمدير التربية والتعليم الأستاذ أحمد بن علي ربيع وللمساعدين على دعمهم واهتمامهم ببرامج ادارة النشاط الطلابي مما كان لها الاثر الكبير على الطلاب والتي أثمرت نجاحات متوالية من خلال عدد البرامج وعدد المستفيدين .

وفي ختام الحفل قام المساعد للشؤون التعليمية بتكريم مديري المدارس والمشرفين التربويين والمعلمين المتميزين والذين أسهموا بدور فاعل في إنجاح برامج المكتب ..

صور من التكريم

image

image

image

image










3
بواسطة : المدير
 0  0  965
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:52 صباحًا الخميس 24 أكتوبر 2019.