• ×

12:33 صباحًا , الأحد 12 يوليو 2020

شبكة الدفاع عن السنة تنشر كتيبات بعنوان \"حقائق عن السيستاني\"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز:عبدالله الثوري السبيعي (متابعات)

شرع مناصرون للشيخ محمد العريفي بتوزيع منشورات تفضح المرجع الشيعي علي السيستاني في شوارع مدينة الدمام ومراكز تجارية في الأحساء يوم أمس الثلاثاء.

وذكر شهود أن عناصر شوهدت وهي توزع الآلاف من كتيبات بعنوان \"حقائق عن السيستاني: أعدت وطبعت بألوان فاخرة يحمل اسم موقع الكتروني تاسس للدفاع عن السنة يشرف عليه سعوديون.

وتضمن الكتيب \"الذي تصدر غلافه صورة معتمة لشيخ معمم في اشارة الى السيستاني \"، جملة من الفتاوى الدينية للمرجع السيستاني في مجالات العقائد والسياسة والاجتماع والتي اعتبرها معدو الكتيب تدين المرجع.

وكانت شبكة الدفاع عن السنة اصدرت مطوية لما اعتبروه فضحا للسيستاني من خلال كتبه وفتاويه ، واعتبرت الشبكة أن مطوية \"حقائق عن السيستاني\" هي أولى طلائع نصرة الشيخ محمد العريفي ، وقالوا \"فنحن قوم لا نترك مشايخنا يواجهون البغي والظلم والعدوان ولا نكون أمامهم سدا منيعا\".

وقالوا : \" قمنا بجمع مطوية عن الزنديق الفاجر وطبعناها بكمية تتجاوز مئات الآف (الطبعة الأولى) وسنبدأ بإذن الله بنشرها في بلاد الحرمين بلاد الكتاب والسنة ومعقل السلفية- ودول الخليج وبلاد المغرب العربي ومصر واليمن والأردن وأيضا في سوريا ولبنان والعراق لتعلم الرافضة أن لطمهم ونحيبهم على سيستانيهم لم تسمعه آذاننا فهو كطنين الذباب\".

ودعوا على الموقع الالكتروني أن من يريد أن يشارك في التوزيع أن يراسلهم ولو كان في أمريكا أو أوروبا

واشاروا في تعريفهم للمطوية بقولهم \" أننا عانينا كثيرا في جمع هذه المادة عن السيستاني، وهذه المعاناة لم تكن من ندرة المواد بل على العكس، المعاناة راجعة إلى معضلة الانتقاء، فللسيستاني الاف الفتاوى التي جعلته زنديقا فاجرا كما وصفه الشيخ العريفي والله المستعان\"

للمشاهدة إضغط هنا



بواسطة : المدير
 4  0  2159
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-18-2010 12:26 صباحًا جنوبي :
    اللهم انصر سنتك وكتابك
    اللهم انصرنا على القوم الضالمين




    لعنة الله على السيستاني واعوانه



    كـــــــــــــــــلنا الشيخ العريفي
  • #2
    02-18-2010 01:08 مساءً أم محمد الشمري :
    بسم الله الرحمن الرحيم


    اللهم عليك بالسستاني وأعوانه


    وأنصر اللهم سنة رسولنا عليه الصلاة والسلام
  • #3
    02-19-2010 03:39 مساءً أنصارى :
    جزاكم الله خيراً
    فسددوا وقاربوا واعلموا أن الله مع المؤمنين.
  • #4
    05-03-2010 06:08 مساءً ناصر الجمادى :
    الحمد لله رب العالمين الدى جعل فى هده الامة رجالا ندرو حياتهم لخدمة الاسلام والمسلمين والله اكبر والعزة لله ولرسوله والمسلمين اللهم اغفر لنا وارحمنا واحشرنا معا النبيين والصحابة ابوبكر وعمر وعثمان وعلى وجميع التابعين وجزاكم الله كل خير والحمد لله رب العالمين