• ×

10:23 مساءً , الأحد 9 مايو 2021

وزارة التربيةـ حصر جديد للبديلات المستثنيات من التعيين [ رابط التسجيل بالداخل ]

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز ـ أحمد إبراهيم .
بدأت وزارة التربية والتعليم في إجراء حصر جديد للبديلات المستثنيات من التعيين وأطلقت موقعًا إلكترونيًا جديدًا يهدف إلى حصرهن بهدف الوصول إلى عدد المستحقات للتعين أسوة ببقية زميلاتهن.

ووجه سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود مدير عام التربية والتعليم بجدة بالإشراف المباشر على آلية حصر البديلات المستثنيات من التثبيت لمراجعة بياناتهن وتحديد العدد الفعلي للبديلات المستثنيات.

وكشفت مصادر أن عملية الحصر سيتم مراجعتها مع البيانات المتوفرة من قبل ومن ثم تحديثها حتى يتسنى للجهات المعنية تنفيذ الأمر السامي بتوظيف البديلات المستثنيات وفق الأمر الملكي الكريم القاضي بتثبيتهن على وظائف تعليمية على مدى 3 سنوات، فيما يتم توظيف البديلات اللواتي لم يحقق شرط اختبار القدرات في وظائف إدارية.

وتضمنت البوابة الإلكترونية التي تم إنشاؤها ضمن بوابة جدة التربوية معلومة المؤهل ودرجته والتخصص والتقدير وعام التخرج وبيانات الاتصال وأرقام الحساب البنكي الذي كانت تتقاضى من خلاله المعلمة البديلة راتبها الشهري.

وتشمل آلية الحصر التي تتم بشكل إلكتروني وتنتهي بعد 3 أسابيع من الآن، البديلات الجديدات والمستثنيات من التعيين منذ عام 1426هـ حتى عام 1432هـ عبر الرابط التالي :
http://es.jeddahedu.gov.sa/stt
/

.

بواسطة : المدير
 1  0  16650
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-24-2013 04:37 مساءً مسؤول :
    اخي الكريم هذا الموقع للحصر تابع للحصر لادارة تعليم جده وليس لجميع المناطق كما انه لم يصدر من الموقع الالكتروني اي بيان رسمي يبحث فيه الية الحصر حتى الان