• ×

03:50 صباحًا , الجمعة 22 يناير 2021

.. العطيشان يفتتح مهرجان صيف حفر الباطن (1) للعام 34

يقام لأول مرة بالمحافظة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
جازان نيوز - حفر الباطن - وفاء خشوري :

افتتح محافظ حفرالباطن عبدالمحسن العطيشان مساء اليوم (الإثنين ) مهرجان صيف حفرالباطن لعام 34 , والذي يقام لأول مره بمحافظه حفرالباطن يعد انطلاقه جيدة لبداية المهرجانات بالمحافظة .

بُدِئ المهرجان بتلاوة آيات من القران الكريم , وبكلمة المحافظ رحب فيها بالحضور ومشيدا بجهود القائمين على فعاليات المهرجان , فكرةً , تحطيطاً , تنظيماً , إعداداً وإخراجاً , معبرا عن ثقته التامة أن تستمر الفعاليات بنفس نجاح حفل الافتتاح , ودعا لتقديم البرامج المتنوعة التي تعكس تراث المحافظة , سائلا الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رائد التنمية والذي اعطى للوطن والمواطن بفضل الله ما يتمتع به من أمن واستقرار ورفاه .

من جانبها قدمت فرقة مواهب الأطفال بمحافظة حفر الباطن أوبريتا إنشاديا بعدة عروض متنوعة و فقرات ولوحات انشادية نالت استحسان الحضور واعجابهم .

وكرم العطيشان بنهاية المهرجان كل من المقدم ماطر الحميداني من شعبة مرور حفر الباطن على تنظيم السير وانسيابية حركة المرور بدقة متناهية أسهمت في نجاح خطة المرور بهذه المناسبة , كما كرم اعضاء هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر لدورهم البارز في نطاق عملهم وحرصهم على تحقيق ما أمر الله به بتعاونهم وحسن أدائهم , وتم تكريم رئيس الغرفه التجاريه صالح التركي لدعم غرفة تجارة حفر الباطن لفعاليات المهرجان .

من جانبه أوضح رئيس البلدية محمد بن حمود الشايع أنه تم التعاقد مع شركه متخصصه في تنظيم المهرجانات , والذي يقام على ممشى الملك فهد على طريق رفحا , مشيرا ان المهرجان يضم خيمه للشعراء , خيمه للتسوق وللأسر المنتجة , وخيمه لعروض السيرك الصيني.
واضاف أن عروضا للسيرك ستتخلل فعاليات المهرجان , و مسابقات ثقافية وحملة للتوعية بأضرار التدخين , وعروضا ترفييهه طيلة فترة المهرجان الذي يستمر إلى منتصف شهر شعبان الجاري .


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 1  0  2962
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-11-2013 05:57 مساءً خالد الظفيري :
    نشكر بلدية حفرالباطن على استقطاب هذه المهرجانات التي تعود بالنفع والترفيه لأبناء و أُسر المنطقة
    والشكر موصول للقائمين على المهرجان وعلى رأسهم الأستاذ ( فهد المنيعي ) جزاه الله عنّا كل خير ونعتبره
    كفاءة وطنية نتمنّى أن يلقى من الجميع كل الدعم للإستمرار وتقديم المزيد .