• ×

06:56 مساءً , الأحد 17 يناير 2021

محافظ الطائف يدشن مهرجان صيف الطائف 34

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وا س : دشّن معالي محافظ الطائف رئيس اللجنة العامة للتنشيط السياحي بالمحافظة فهد بن عبدالعزيز بن معمر مساء اليوم " مهرجان صيف الطائف 34 " ، بحضور صاحب السمو الأمير الأمير خالد بن منصور بن جلوي وذلك في مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية.

وبدئ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى أمين محافظة الطائف نائب رئيس اللجنة العامة للتنشيط السياحي بالمحافظة المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج كلمة هنأ فيها ولاة الأمر - حفظهم الله - بمناسبة اختيار الطائف عاصمة المصائف العربية لعام 2013م .

وبين أن ما تحقق من إنجاز هو ثمرة الدعم الذي يوليه سمو أمير منطقة مكة المكرمة لبرامج التنشيط السياحي بالمحافظة، مما أسهم في الارتقاء بجميع البرامج والأنشطة السياحية المقدمة ، مبرزا ما تشهده محافظة الطائف من نقلة نوعية متميزة في جميع الجوانب ومنها الجانب السياحي.

بعد ذلك ألقى رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد الفهيد كلمة بين فيها أن محافظة الطائف شهدت خلال السنوات الماضية العديد من الاتفاقيات والمؤتمرات الدولية في مختلف المجالات، بالإضافة إلى المهرجانات الثقافية والسياحية مما يجسد مكانتها كوجهة سياحية إلى جانب موقعها المتميز بالقرب من مكة المكرمة وما تتمتع به من مقومات سياحية .

وأوضح أن القطاع السياحي حظي باهتمام القمم العربية على مستوى قادة الدول العربية ، مشيراً إلى أن المنظمة العربية للسياحة ستنفذ خلال هذا العام العديد من الفعاليات السياحية بمناسبة اختيار الطائف عاصمة للمصائف العربية، إضافة إلى عقد برامج عن السياحة الإلكترونية وبرامج عن الترويح والتسويق وبرامج عن تنافسية السياحة والسفر .

عقب ذلك ألقى الشاعر عيضة السفياني قصيدة بهذه المناسبة ، ثم كرمت لجنة التنشيط السياحي صاحب السمو الملكي خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ومعالي محافظ محافظة الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر .
ثم كرم معالي محافظ الطائف الرعاة والجهات المشاركة في المهرجان .
بواسطة : المدير
 0  0  922
التعليقات ( 0 )