• ×

04:42 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

كونيكا مينولتا تطلق 5 طابعات متعددة الوظائف في السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دبي - حالد المحمود : 

أعلنت كونيكا مينولتا، الشركة الرائدة في صناعة الطابعات عن إطلاق 5 طابعات متعددة الوظائف من bizhub"C224e، C284e،C364e ،C454e وC554e" المتطورة حيث طورت الشركة هذه الطابعات لتتناسب مع متطلبات السوق السعودي وقد أضافت مواصفات ومقاييس تتناسب مع جميع الإحتياجات المكتبية، الأمر الذي يسهل عملية استخدامها سواء أكان الإستخدام على الصعيد الفردي أو الجماعي حيث أن الطابعة صممت لتتكيف مع الأفراد والجماعات وبأقصى درجات السرعة والكفاءة والجودة العالية.

فبفضل لوحة التحكم والإعدادات المتطورة اللمسية الجديدة الموجودة في الطابعة جعل من استخدامها دقة وسهولة متناهية وسرعة في عملية الأداء والإنتاج مما أصبح من استخدام الطابعة بسهولتها شبيه باستخدام الهواتف الذكية النقالة.

وقال عبد الله هامايون مدير التسويق للمنتجات المكتبية في الشركة، "لقد قمنا بتحسين وتطوير طابعات ال (bizhub) وأضفنا المميزات الذكية التي من شأنها أن تسهل وتسرع من عملية الإنتاج والاستخدام لجميع مستخدميها واضعين ذلك كله في لوحة التحكم التي من خلالها تستطيع الوصول إلى جميع المهام المطلوبة".

فسلسلة الطابعات متعددة الوظائف (bizhub) الجديدة هي من المنتوجات الصديقة للبيئة حيث أنها تستخدم كمية قليلة من الطاقة، الأمر الذي يؤدي إلى انخفاض في مستوى التكلفة التشغيلية، ومع هذه الخصائص الصديقة للبيئة، فإن استخدامها يقلل من انبعاثات الكربونات في البيئة.

وعلاوة على ذلك، فإن الوظائف الذكية الجديدة في طابعات ال (bizhub)"C224e، C284e،C364e ،C454e وC554e"هي مهمة جداً ومثالية للشركات المتوسطة وكبيرة الحجم. كما أن وظيفة المسح الضوئي الجديد والمطورة التي تتمتع به الطابعة تسمح بتحويل المستندات الممسوحة ضوئياً مباشرة في ملفات ال Word أو Excel. هذه الميزة التي غالباً ما يطلبها العملاء، تمكنهم من العمل بسلاسة مع وثائقها في البرامج التي تستخدمها بشكل متكرر دون تحويل يدوي، الأمر الذي يوفر عليهم الوقت.


1
بواسطة : المدير
 0  0  2946
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:42 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.