• ×

11:45 صباحًا , الخميس 23 سبتمبر 2021

خالد بن سلطان: 3 أسرى تأكد وجودهم أحياء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - نادر ابراهيم - الرياض::

كشف مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ،المشرف العام على مسرح العمليات بالحدود الجنوبية الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، عن تأكد وجود 3 أحياء بين الجنود السعوديين الأسرى في اليمن.
وقال الأمير خالد \"حسبما اوردت صحيفة الوطن \" خلال استقباله في مطار القاعدة الجوية بالرياض أمس الجندي أول يحيى الخزاعي العائد من الأسر، و الذي تسلمته السفارة السعودية في صنعاء من الحكومة اليمنية، إن اثنين من الجنود الأسرى إضافة إلى الخزاعي تأكد وجودهما على قيد الحياة، فيما لم يتم التأكد من مصير أسيرين آخرين ستتم متابعة أمورهما حتى يسلما إلى الرياض.
وأضاف في رده على سؤال لـ\"الوطن\"، أنه لا صحة لما تناقلته بعض وسائل الإعلام العالمية حول وجود 7 أسرى سعوديين، مؤكدا أن الأسرى 5 فقط ، تم استلام أحدهم وجار التنسيق مع الحكومة اليمنية لمعرفة مصير البقية.
وأشار إلى عدم وجود وساطة بين السعودية والمتمردين الحوثيين، وقال إن العمل يتم فقط مع الحكومة اليمنية والرئيس اليمني لإنهاء هذا الأمر، وأوضح أن الأوضاع على الحدود الجنوبية مستقرة ولا وجود لإطلاق نار.
واختتم تصريحه قائلاً: إن المملكة تتابع ما سيتم في البنود الستة التي وضعتها الحكومة اليمنية لإنهاء الأمور مع الحوثيين، وعمل شريط من القوات اليمنية على الحدود مع المملكة.
بواسطة : المدير
 4  0  3713
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-16-2010 03:50 صباحًا لبيه يالوطن :
    الحمدلله على كل حال

    وربي يحفظهم ويردهم لاهلهم سالمين متعافين

    وربي يحفظ وطننا الغالي ويحفظ جنودناااا المرابطيين


  • #2
    02-16-2010 06:27 صباحًا السيف :
    لا تنقلوا عن جريدة الوطن
    لا تنقلوا عن جريدة الوطن
    لا تنقلوا عن جريدة الوطن
  • #3
    02-16-2010 07:14 صباحًا محمد :
    وهل لجريدة الوطن أي مصداقية لتنقلوا عنها.....