• ×

02:48 صباحًا , الإثنين 24 يناير 2022

شابان يسرقان سيارة في وضع التشغيل بداخلها امرأة ويفحّطان بها ثم يحرقانها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات :  
ألقت فرق البحث والتحري وفرق مرور شرق الرياض مساء أمس (الجمعة) القبض على شابين سعوديين أقدما على سرقة سيارة كانت بوضع التشغيل وبداخلها امرأة أنزلوها بعد هروبهما بالسيارة ثم مارسا التفحيط قبل أن يقوما بإحراقها إثر ارتكابهما بها حادثا مروريا.

وذكر مصدر امني وفقا لـ ( أخبار 24) أن الفرق الأمنية وفرق مرور شرق الرياض تمكنوا من القبض على الشابين (18 و 21 عاماً) بعد 3 أيام من المتابعة عقب رصد السيارة التي تعرضت للسرقة قبل أسبوعين.

وأضاف أن فرق البحث والتحري بمرور الرياض لاحظت قبل ثلاثة أيام سيارة كابريس منزوعة اللوحات وقائدها ومرافقه يمارسان التفحيط حيث جرت متابعة قائدها الذي رفض التوقف واستمر في تهوره، متسبباً بحادث مروري باصطدامه بسيارتين قبل أن يرتكب الفرار بالسيارة لجهة غير معلومة.

ولفت إلى قيام فرق البحث والتحري بالتعاون مع دوريات مرور شرق الرياض بالبحث عن الأشخاص والسيارة حتى العثور على السيارة التي وُجدت محترقة قرب أحد المخططات، مبينا بحسب صحيفة "سبق" أن التنسيق مع المصادر والبحث الدقيق مكنا من الايقاع بالجانيين في ساعة متأخرة من مساء أمس بعد توفر معلومات عنهما.

وأوضح أن المعاينة كشفت عن سرقة السيارة وهي بحالة تشغيل وبداخلها امرأة تم إنزالها من السيارة بعد سرقتها، مشيرا إلى أن مرور الرياض قام عقب اتخاذ الإجراءات اللازمة بتسليم الشخصين لجهة الاختصاص لاستكمال إجراءات التحقيق معهما عن كامل القضية.

1
بواسطة : المدير
 0  0  1083
التعليقات ( 0 )