• ×

12:42 مساءً , الثلاثاء 7 يوليو 2020

فيديو ...برنامج الثامنة يحقق حلم الشاب محمود ويلتقي بأمه بعد فراق 25عاما

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - متابعات - محمود أبوطيرة : 
محمود .. شاب يبلغ من العمر 25 عاما تواصل مع برنامج "الثامنة" على قناة mbc ليحقق حلمه برؤية والدته التي لم يراها منذ وﻻ*دته وهي تعيش خارج السعودية , حاول محمود , الذي ولد ﻷ*ب سعودي وأم من جنسية عربية , عديداً الذهاب إلى والدته ولكن لعدم قدرته المالية على السفر وإحتفاظ والده بجواز سفره أصبح السفر لوالدته صعباً , فاكتفى بسماع صوت والدته وينام ويحلم برؤيتها ويتخيل كل يوم مﻼ*محها , يقول محمود : " أتمنى أن أرى والدتي وأن أقوم برعايتها فهي من أسباب دخولي إلى الجنة بإذن الله " .
ونجح برنامج "الثامنة" في تحقيق حلم الشاب العشريني محمود , من أب سعودي وأم مصرية , بتحقيق حلمه في رؤية والدته بعد فراق 25 عاما , حيث لم يراها منذ وﻻ*دته .
ففي الوقت الذي كان محمود يحكي قصته على الهواء مباشرة أمام المشاهدين , نجح فريق "الثامنة" في الوصول إلى أمه وإدخالها إلى اﻻ*ستوديو من غير علمه , ليلتقيا أخيرا بعد فراق طويل في مشهد مؤثر تحت عدسات الكاميرا ..

واستفز المشهد اﻹ*نساني المؤثر دموع مقدم البرنامج اﻹ*علامي داود الشريان ، حيث لم يتمالك نفسه حينما جاءت لحظة الحسم وهي لحظة دخول أم محمود إلى اﻹ*ستوديو على الهواء مباشرة لتفاجئ محمود الذي كان يتحدث عن أمنيته في لقاء والدته ، وذرف الشريان الدموع على الهواء مباشرة في موقف مؤثر للغاية .

1


رابط مباشر
بواسطة : المدير
 0  0  1284
التعليقات ( 0 )