• ×

05:32 صباحًا , الإثنين 13 يوليو 2020

7 مواقع في المرحلة الأولى من تصوير كلام الناس.. والعمري يرفض كشف دوره

الرياض الآن وبعدها إلى عدد من مناطق ومحافظات المملكة ثم مصر ولبنان وتركيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جدة - " الصدف " 
بتكتم شديد حول طبيعة دروه، بدأ الممثل السعودي الشاب مجاهد العمري تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل «كلام الناس»، الذي بدأ تصويره منتصف الشهر الماضي في مدينة الرياض، لينطلق بعدها إلى العديد من مناطق ومحافظات المملكة، إضافة إلى عدد من الدول الأخرى من بينها مصر ولبنان وتركيا.

ومن خلال هذا المسلسل يضع العمري خطواته الأولى نحو النجومية من خلال الوقوف أمام مكتشفه المخرج عمر الديني مخرج المسلسل، رافضًا الكشف عن طبيعة الدور الذي سيجسّده في سياق المسلسل، ومؤكدًا أنه تلقى توجيهًا قويًا من المخرج الديني بعدم الكشف عن تفاصيل الدور، ليكون مفاجأة للجمهور في رمضان المقبل.

يذكر أن مجاهد العمري هو خريج إعلام إذاعة وتلفزيون، وسبق أن حصل على جائزة أفضل ممثل عربي في مهرجان المسرح بالمغرب، وهو في الوقت ذاته مقدم برنامج «نجم الإعلام» وبرنامج «صباحك وطن» على القناة الرياضية السعودية.

مسلسل «كلام الناس» من تأليف علاء الدين حمزة، وإخراج عمر الديني، ويضم كوكبة من نجوم الدراما السعودية، يتقدمهم: حسن عسيري، ويوسف الجراح، وعماد اليوسف، والفنانة الشابة لمار إحدى أهم النجمات النسائية القادمات بقوة، ونخبة من الفنانين المميزين من بينهم: بشير الغنيم، ومحمد الحجي،,ومحسن الشهري ومحمد المنصور، وعبدالعزيز السكيرين، ومرزوق الغامدي و يحيى الغماري . والمسلسل من إنتاج شركة الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي، وسيُعرض حصريًا على شاشة القناة الأولى خلال رمضان المقبل.

وكان المخرج عمر الديني، ومدير إنتاج مسلسل «كلام الناس» رياض أحمد، قد انتهيا مؤخرًا من اختيار وتحديد 7 مواقع كمرحلة أولى لتصوير الجزء الثاني من المسلسل المقرر عرضه على القناة الأولى في رمضان المقبل. ويسعى القائمون على المسلسل إلى وضع هوية مختلفة للدراما السعودية التي دأبت على التصوير داخل ستوديوهات مغلقة، بينما ينطلق «كلام الناس» إلى أجواء تصوير مفتوحة تُظهر العديد من المواقع الفريدة التي تتمتع بها مناطق ومدن المملكة ولا يعرف عنها كثير من السعوديين شيئًا.

فيما اعتبره متابعون للدراما السعودية بأنه نهج جديد يعزّز التوجهات الجديدة لرئيس هيئة الإذاعة والتليفزيون عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع، والذي يحرص على اختيار الأعمال التي تمثل إضافة قوية للشاشة السعودية، هذا إضافة إلى تقديم دراما سعودية مختلفة وفي الوقت ذاته تحافظ على الخصوصية السعودية.

1
بواسطة : المدير
 0  0  1640
التعليقات ( 0 )