• ×

05:09 صباحًا , الثلاثاء 7 يوليو 2020

الشيخ الغامدي الذي أقيل .. لم يقال ولكنه في إجازة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - الوطن :

قبل ثلاثة أشهر وردت أخبار بإقالة مدير عام فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ الدكتور أحمد بن قاسم الغامدي وتم نفي الخبر لاحقا ، وأوردت هيئة مكة بأنه يقضي إجازة فقط لمدة 5 أيام من السبت المقبل ..
وذكر خبر الرئاسة أن الرئيس العام للهيئة الشيخ عبدالعزيز بن حمين الحمين تلقى طلبا من الغامدي بتكليف الشيخ علي بن محمد الزهراني للقيام بعمله خلال فترة إجازته الاعتيادية، التي تبدأ اعتبارا من 6 ربيع الأول الجاري وتستمر لمدة خمسة أيام.

بيد أن خبر الإقالة صدر عندما وردت فتاوى عنه عن مفهوم الاختلاط والذي يرى فيه التجويز
بواسطة : المدير
 2  0  1465
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-15-2010 12:13 مساءً الملازم سعد :
    من يحميه هذا الرجل يبدو ان اليد الطولا تحميه حتى من خبر الاشاعات ..!!!

    للاسف يعيش بين ظهرانينا المنافق والدجال والكذاب

    والمتنفذين يحمونهم من القانون والشرع والعدل الذي هو اساس الملك..!!!

    انشري ولا تخذليني ياصحيفتي..!!!
  • #2
    02-15-2010 06:54 مساءً غير صحفي :
    هناك كلمة أكررها دائما في مثل هذه المواقف أرجو أن يفهمها ويأخذها الجميع بعين الاعتبار وهي : أننا في المملكة نعتبر ( أميين ـ بدو ) في مجال الحوار وتقبل الآخر وعندنا عقدة أزلية لم تتغير .. تحضرنا في المباني والشوارع وطرق الحياة المادية لكن ثقافتنا الحوارية ما زالت كما كانت قبل 100 سنة .. لا تقبل .. لا حوار .. ضرب بالرأي الآخر عرض الحائط .. ثقافة يا ابيض يا اسود ... وصارت هذه الثقافة مميزة لنا بين شعوب العالم وللأسف يستوي في ذلك الكبير والصغير والمسؤول والمواطن والشيخ والتلميذ والمثقف وغير المثقف والعالم والجاهل .. لا تكاد ترى شخصين مختلفين في قضية يتقبل احدهما الاخر .. رغم أن غيرنا يختلفون في أمور كثيرة ويجتمعون على أمور يعتبرونها أساسية تبقى هي مصدر التلاحم .. وكان يفترض أن نكون أشد لحمة منهم فنحن يجمع بيننا الدين واللغة والوطن والمجتمع والهم الواحد فلم هذا التنافر؟ .. ( الله يصلح الحال )