• ×

08:00 مساءً , الخميس 20 يناير 2022

رجل امن برتبة رقيب يحاول تهريب1300حبه مخدرة لسجن جازان مخبأه بمكان حساس من جسده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ــ متابعات 

أصدر المجلس العسكري التأديبي قرارا يقضي بحبس رجل أمن برتبة رقيب مدة 10 سنوات، بعد إدانته بمحاولة تهريب "1300" حبة مخدرة إلى داخل سجن جازان، فيما تشير مصادر إلى أن التحقيقات جارية مع رجل أمن آخر حاول تهريب "67" حبة مخدرة لذات السجن.

وبحسب مدير إدارة السجون في منطقة جازان اللواء محمد بن عوض قرين، وفقا لـ"عكاظ"، فإن رجل أمن برتبة رقيب دخل من إحدى بوابات السجن التي لا توجد بها كاميرات، وعند تفتيشه يدويا لم يعثر بحوزته على ممنوعات.

وأضاف اللواء قرين بأن شكوك أحد رجال الأمن دفعته لطلب إعادة تفتيش المشتبه إلا أن الأخير رفض، فتم إغلاق البوابات ومحاصرته ليعثر بحوزته على قارورة مخبأة في مكان حساس من جسده وبداخلها حبوب مخدرة.



5

بواسطة : المدير
 3  0  1598
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-10-2013 03:59 صباحًا البكري :
    سجن جازان تعج جميع عنابره بالحشيش والكبتاجون ومعروف أن الذي يساهم في ترويجها هم رجال البوليس من أصغر رتبة إلى أعلى رتبة.............. يعني ما جيبتوا جديد.
    وكمان في قضايا قتل وقضايا اغتصاب وتحرش جنسي"لواط" وقضايا غسيل أموال وقضايا وقضايا تعنيف من قبل رجال السجن للنزلاء مستغلين السلطة ومنتهكين حقوق الإنسان كل هذا داخل السجن
    وفي السجن مدارس يقودها أفراد يعملون على تشكيل عصابات إجرامية داخل السجن وبعد الخروج منه
    طبعا الفضل أولاً لهيئة التحقيق والادعاء العام التي لا تتورع في إدانة كل بريئ وهم كل محقق أن يكون له إدانات لأشخاص أو جماعات من أجل العلاوات والفضل الثاني للقضاة الذين يتاخرون في البت في القضايا وميولهم الكلي أو الجزئي أو الكلي إلى رأي المحقق وما السجن إلا حاضنة للبيض سواء الفاسد منه والصالح ليحول ذلك البيض إلى فروخ تتأهب لجرائم خارج السجن.

    والسجن لا يمتلك مقومات الإنسانية من حيث تعامل الضباط والأفراد بل وتنتهك حقوق وغنسانيتهم باسم النظام


    سجين سابق دخلت على ربع تخزينة وخرجت مهرب ميراد ومحبب واصل
  • #2
    05-10-2013 07:08 صباحًا أبو محمد المهر :
    حاميها حراميها
    الله المستعاااااان
  • #3
    05-11-2013 07:27 صباحًا مالك الروابي :
    حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
    لازم هذه القضية ترفع الى خادم الحرمين الشريفين