• ×

10:25 صباحًا , الجمعة 10 يوليو 2020

ولي العهد الامير سلطان بن عبد العزيز آل سعود يتبرع للمسابقة القرآنية القارية بـ 1.65 مليون ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - إسماعيل عريشي ::
ولي العهد الامير سلطان بن عبد العزيز آل سعود يتبرع للمسابقة القرآنية القارية بـ 1.65 مليون ريال

تبرع الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمبلغ مليون وستمائة وخمسين ألف ريال للمسابقة القرآنية القارية التي ستنظمها الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم على مستوى قارة أفريقيا .


وعبر الدكتور عبدالله بن عبد المحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم عن شكره وتقديره لولي العهد وحرصه على دعم الهيئة ومناشطها وتكفله بتحمل تكاليف هذه المسابقة .


وقال: إن هذه المبادرة تعين الهيئة على تحقيق مقاصدها في حفظ كتاب الله الكريم ، وربط الأجيال المسلمة به ، وإن مبادرات سمو ولي العهد في التشجيع على حفظ القرآن الكريم كثيرة ومتواصلة ، مشيراً إلى أن هذا شأن ولاة الأمر في المملكة العربية السعودية ، وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ، فهم لا يألون جهداً في خدمة كتاب الله وحفظه وتوزيع نسخه في أنحاء العالم.


من جانب أخر أوضح الدكتور عبد الله بن علي بصفر الأمين العام للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم أن الهيئة أطلقت على المسابقة هذا العام اسم (مسابقة الأمير سلطان للقرآن الكريم ) مؤكداً أن تحمل ولي العهد تكاليف المسابقة يتصل باهتمامه ودعمه ورعايته للمسابقات القرآنية ومنها المسابقة الدولية في حفظ القرآن الكريم للعسكريين ، التي تقام في الرياض ، والمسابقة القرآنية لدول جنوب شرق آسيا التي تقام في اندونيسيا .


وقال: إن تبرع الأمير سلطان السخي للمسابقة القارية الأفريقية صفحة ناصعة تضاف إلى سجله الحافل بالبذل والعطاء في خدمة الإسلام وخدمة كتاب الله وربط المسلمين به.
بواسطة : المدير
 0  0  1284
التعليقات ( 0 )